عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالهادي: إصابة أوباما تسببت في تغيير طريقة لعب الزمالك أمام أرتا سولار

جانب من المباراة
جانب من المباراة

أكد مدحت عبد الهادي، مدرب نادي الزمالك، إن يوسف أوباما لاعب الأبيض كان في التشكيل الأساسي الذي سيبدأ مباراة أرتا سولار، مشيرا إلى أنه من أهم اللاعبين في الفريق وداخل قائمة النادي.

إصابة أوباما تغير طريقة لعب الزمالك أمام أرتا سولار 

وقال مدحت في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على راديو 9090: إصابة أوباما قبل لقاء أرتا سولار جعلت الجهاز الفني يغير طريقة لعب الفريق بالكامل منذ بدايتها.

وأضاف: أوباما شارك في شوط كامل وهو مصاب وقدم مستوى رائع، وصنع الفارق مع نادي الزمالك لتحقيق هذا الصعود.

موعد مباراة الزمالك القادمة 

الزمالك الذي يبحث الجمهور عن موعد مباراته القادمة، كان قد نجا بصعوبة من كمين فريق أرتا سولار بالكونفدرالية، من خلال الفوز برباعية مقابل هدف وحيد د، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات إياب دور الـ٣٢ من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

بعد خوض الزمالك لقاء الإياب أمام الفريق الجيبوتي، ستكون موعد أول مباراة له في الدوري أمام فريق البنك الأهلي، وتجمع بينهما في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري.

_ الزمالك سيلاقي البنك الأهلي مساء يوم السبت الموافق 7 من أكتوبر، وبعدها يتواجه أمام سموحة مساء يوم 21 من أكتوبر المقبل

_بعد ذلك سيتواجه الزمالك أمام إنبي: مساء يوم 27 من أكتوبر مساء وأمام زد يوم 3 نوفمبر المقبل.

_ الزمالك ضد فيوتشر: مساء يوم 29 من نوفمبر، بعدها سيتم تأجيل مباراة أمام فاركو، بسبب ارتباطه بالمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مباريات الزمالك في دور المجموعات من الكونفدرالية، سيتم تحديدها فور إجراء قرعة هذا الدور يوم الجمعة المقبل.

تحديات تنتظر الزمالك في جميع المسابقات بعد ضمان التأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية

الزمالك صعد بسيناريو مثير، فعلى الرغم من تأخره خلال النصف الأول من المباراة، أمام الفريق الجيبوتي، إلا أن الفريق تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال أحداث النصف الثاني من المباراة.

وينتظر الزمالك قرعة دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، والتي تقرر إجرائها عصر يوم الجمعة المقبل بجنوب إفريقيا.

وبعد انتهاء الزمالك من موقعته أمام الفريق الجيبوتي، بات ينتظره عدد من المباريات في مسابقة الدوري المصري، والتي استهلها بالوقوع في فخي التعادل الإيجابي أمام فريقي بيراميدز والمقاولون العرب.

بعد خوض الزمالك لقاء الإياب أمام الفريق الجيبوتي، ستكون موعد أول مباراة له في الدوري أمام فريق البنك الأهلي، وتجمع بينهما في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي