عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا الثلاثاء.. أحمد حلمي في ضيافة أنس بوخش ببرنامج ab talks

أحمد حلمي
أحمد حلمي

يحل الفنان أحمد حلمي ضيفًا على برنامج ab talks، الذي يقدمه المذيع ورائد الأعمال أنس بوخش، عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وذلك غدًا الثلاثاء الموافق 3 أكتوبر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول أحمد حلمي في ضيافة أنس بوخش

ومن المقرر أن يتحدث أحمد حلمي في الحلقة عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الشخصية والفنية، لأول مرة أمام الجمهور.

أحمد حلمي وأعماله الغنائية 

وسبق وطرح أحمد حلمي أغنية بعنوان “ارقص"، والذي قدمها بطريقة ساخر كتحدي عبر تطبيق “تيك توك”، وجاءت كلمات أغنية ارقص لـ أحمد حلمي، على هذا النحو: دنيا ماشيه ضدي هادي مش فارقلي بضحك مش هممني برقص ومش شاغلني خربت رايق انا كأني تلجايه فتمر هندي سؤال بيدور في ذهني حد يجاوبني كده احنا احنا مبنرقصش ليه كله كله يقوم يرفع ايديه انت انت مبترقصش ليه ها حد ضايقك ضايقك ولا ايه أرقص، وتعد الأغنية من كلمات فيليبينو، ألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى، ميكس وماستر هاني محروس، أخرجها عمر دونجا وهي أيضا من كواليس تصوير مسرحيته الجديد ميمو.

منى زكي: جوزي بيساعدني وبيشجعني عشان كدة بعشقه

وعلى صعيد أخر، حرصت الفنانة منى زكي الكشف عن سبب استمرار علاقتها بزوجها الفنان أحمد حلمي ونجاحها، مشيرة إلى أنه دائما ما يشجعها ويساندها في أشياء عديدة.

وقالت منى زكي خلال لقاءها ببرنامج sold out interviews، الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد على منصة watch it: جوزي مميز وبعشقه وأول ما اتجوزت كانوا بيقولوا المخدة مبتشيلش اتنين ناجحين لكن أحمد  بيشجعني أوي وبيساعدني بحاجات كتير على المستوى الشخصي ولادي مش بيكونوا لوحدهم وأما أنا بكون بصور بيشاركني في ولاده وبكون ممتنة جدا لده لأن رجالة كتير مبتشوفش إن دي مسؤوليتهم أو حاجة تخصهم فأنا بكون مقدرة ده وشيلاها.

أحمد حلمي عن قلة ظهور إعلاميا: مفيش سبب أطلع عشانه

ومن ناحية أخرى، حل الفنان أحمد حلمي ضيفا على محطة راديو إنرجي 92.1، مع وائل منصور ومنة عامر في برنامج عيشها بإنرجي، مساء اليوم، بعد اختياره نجما لشهر مايو.

وقال أحمد حلمي في تصريحات خاصة لإنرجي، إنه يدير أعماله بنفسه، وحساباته على السوشيال ميديا يعبر من خلالها عما يرغب في الحديث عنه، مع مساعدة بسيطة من شخص آخر. 

وكشف أحمد حلمي سبب قلة ظهوره الإعلامي قائلا:" مفيش سبب إني أطلع انترفيوهات كثيرة.. طول ما مفيش حاجة جديدة هنقرف الناس ليه". 

تابع موقع تحيا مصر علي