عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر من الشرقية يستغيث من حماه: ضيعلي عيني|فيديو

ضحية حماه في الشرقية
ضحية حماه في الشرقية

قصة تامر محمد مصطفى أبو زيد من الزقازيق بمحافظة الشرقية، تختلف عن بقية قصص الخلافات الأسرية فكثيرا ما نشهد خلافات أسرية بين الزوج والزوجة قد تؤدي إلى تدخل أهل الزوجة لنصرة ابنتهم، لكن  الأمر هنا اختلف حيث أن الزوجة تقف مع زوجها ضد أهلها الذين تسببوا فقد بصره.

تحيا مصر

ضحية حماه يروي تفاصيل تعدي أهله عليه 

وأوضح أبوزيد لموقع "تحيا مصر"، أنه تزوج من زوجته منذ عدة سنوات بموافقة والدها وجميع أهلها وعشا في استقرار وأنجبا 4 أبناء لكن أسرة زوجته لم يتركوه وشأنه بالرغم من أنه لم يأذي ابنتهم ولم تشتكي لهم منه حيث قاموا بالتعدي عليه بالضرب واستمروا في تهديده.

أبوزيد بالشرقية يكشف بداية الخلاف

وأضاف أن أهل زوجته بدأوا يعتدون عليه منذ 2022، وتعدوا عليه بالضرب وأصيب في عينه، كما أنهم ذهبوا لإطلاق الرصاص الحي عليه، ليقوم بتحرير محضر ضدهم وحكم عليهم بسنة مع الإيقاف، لكنهم لم يتركوه وشأنه بل قاموا بالتعدي عليه مجددا حيث قام شقيق زوجته بـ تكتيفه فيما قام والدها بـ ضربه في عينه اليسرى والتي أصابوه فيها من قبل وهو ما تسبب في فقدها بالكامل نتيجة تهتك كامل بـ شبكة العين.

" src="">

ضحية حماه بالشرقية يكشف سبب تعديه عليه

وكشف أبوزيد أن أهل زوجته استغلوا مستواه المادي حيث أنه يعيش في مستوى مادي جيد، وقاموا بالتعدي عليه من وافتعال المشاكل معه من أجل الحصول على أموال منه، مشيرا إلى أنه أصبح خائف من الخروج لتوصيل أبنائه لمدارسهم كما أن أبنائه وزوجته التي شهدت معه ضد أهلها أصبحوا خائفين ومهددين بعد هجوم أهل زوجته على منزله وإطلاق الرصاص عليه.

واستغاث أبوزيد بالسلطات من أجل حمايته من بطش أهل زوجته الذين لا يكفون على أذيته، كما أرسلوا تهديدات له بأنهم سوف يجعلونه يفقد عينه الأخرى في حال لم يتنازل عن المحضر وسوف يقومون بأذية أشقائه، كما طالب بأخذ حقه بعدما فقد بصره وهو ما يتسبب في تعطيل عمله والتأثير عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي