عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة سرحان تشيد بـ إلهام شاهين: كيان إنساني وشخصية فريدة

إلهام شاهين وهالة
إلهام شاهين وهالة سرحان _ أرشيفية

أشادت الإعلامية هالة سرحان بالنجمة الكبيرة إلهام شاهين خلال ندوة تكريمها بمهرجان إسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط.

تحيا مصر يرصد إشادة هالة سرحان بالنجمة إلهام شاهين. 

حديث هالة سرحان عن إلهام شاهين 

وقالت شاهين: سأتحدث عن إلهام التي لا يعرفها أحد، إلهام الإنسانة، من الصعب اختصار إلهام شاهين بالكلمة، فهي كيان إنساني تتفوق بشكل كبير في صفة الإنسانية، هي إنسانة هشة جدًا ورقيقة، هي شخصية فريدة، هي إنسانة لا تقهر، زمان كنت أقول عليها إنها مثل القطار، واليوم هي سبقت الفيمتو ثانية في قوة العزيمة والإرادة، ليس لديها خطوط حمراء.

هالة سرحان ضيفة حبر سري

من جانبه، حلت هالة سرحان ضيفة على برنامج حبر سري وأوضحت خلاله أنها لا تحب أن تشاهد حلقاتها وبرامجها معلقة: “لما بتفرج على نفسي بكتشف أخطاء كثيرة”، وتحدثت أيضًا عن ابنها وقالت: “معرفش حاجة عن ابني ومش قايل للناس إني والدته ويظن البعض أنني ووالده نساعده ولكن هذا لا يحدث وتفاجئت به في مسلسل بيمبو”.

وعن انتشار أغاني المهرجانات قالت: “أغاني المهرجانات هي إفراز مجتمع جديد ولكن في نفس الوقت كارثة فنية”، وسألتها مقدمة برنامج حبر سري عن ما يفتقد له الوسط الإعلامي حاليًا لترد عليها الإعلامية هالة سرحان وتقول لها: “الوسط الإعلامي يفتقر للابتكار والتجديد”.

تصريحات هالة سرحان 

وتابعت هالة سرحان كلامها في حوارها التلفزيوني الأخير بعد غياب استمر لحوالي 6 سنوات، قائلة: “مبحبش كلمة مذيعة فأنا مضيفة واهتم باستضافة الحضور في برنامجي ولكن لا أهتم بشهرتي على حساب البرنامج أو عملي كما توليت إدارة عدد من القنوات من قبل”.

وأضافت في حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم: “مؤخرًا أنواع غريبة من المذيعين يظهر بوضع اليد يوميا.. والتريند شيء تافه وإذا قلت كلمة خارجة أصبح تريند.. التريند هو ابن الفوضى”.

تابع موقع تحيا مصر علي