عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي يشارك الجمهور كواليس فيلم عادل مش عادل| صور

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

حرص الفنان أحمد الفيشاوي على مشاركة الجمهور والمتابعين مجموعة صور له من كواليس فيلمه الجديد عادل مش عادل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد الفيشاوي عبر إنستجرام

وظهر أحمد الفيشاوي في الصور من داخل الكرفان، وهو يذاكر السيناريو، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم فور طرحه.

فيلم عادل مش عادل

وأعلن الفنان أحمد الفيشاوي، انطلاق تصوير فيلمه السينمائي الجديد "عادل مش عادل"،  وكتب الفيشاوي، عبر حسابه على إنستجرام، وعلقت: "بسم الله الرحمن الرحيم، بدأنا أول يوم تصوير فيلم (عادل مش عادل)، قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري

وعُرض مؤخرًا لـ أحمد الفيشاوي فيلم "رهبة" الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول "سيد رهبة" الذي يعيش في أحد الأحياء الشعبية ويفرض سيطرته على المنطقة مستغلاً ذكائه وشجاعته ليتعرض لحادث أليم يقلب حياته رأساً على عقب.

أحمد الفيشاوي يثير الجدل في رمضان

من ناحية أخرى، كان قد أثار الفنان أحمد الفيشاوي الجدل في شهر رمضان بعد ظهوره أكثر من مرة على سجادة الصلاة بالوشم والحلقة، داعيا الله أن يقبل توبه، لينقسم الجمهور إلى فئتين الأولى مهاجة لـ أحمد الفيشاوي بسبب الوشم والثانية تدعمه وتدعوا لله بأن ينال المغفرة من الله.

وكان من ضمن الداعمين لـ أحمد الفيشاوي الداعية الإسلامي عبد الله رشدي، حيث قال: «للفنان أحمد الفيشاوي: ثبتَّكَ اللهُ؛ كلُّنا عُصاةٌ؛ كلُّنا مذنبون وخيرُنا من يتوبُ ولعلَّك من خيرِنا».

تابع موقع تحيا مصر علي