عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري المحترفين.. ريمونتادا مكادي أمام دكرنس وأسوان يحقق الفوز الأول وبروكسي يخطف الصدارة

مباراة أسوان والنجوم
مباراة أسوان والنجوم

أسدل الستار على مباريات اليوم الثاني لمواجهات الجولة الثانية لبطولة "دوري المحترفين" وهناك منافسة قوية لخطف صدارة المجموعة ولكن لم يتمكن أي فريق حتى الآن من تحقيق فوزين على التوالي والوصول للنقطة السادسة.

وكانت منافسات الجولة الثانية قد بدأت أمس بمباراة القمة بين غزل المحلة وحرس الحدود وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويرصد "تحيا مصر" ملخص أحداث مباريات اليوم الثاني

بروكسي يفوز على بترول أسيوط

حقق بروكسي فوزا هاما على حساب بترول أسيوط بهدف نظيف سجله عمار شرف في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول.

ويتصدر بروكسي حاليا دوري المحترفين برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن حرس الحدود وغزل المحلة والسكة الحديد، بينما يتواجد بترول أسيوط في المركز السابع برصيد 3 نقاط.

السكة الحديد يفوز على مصر المقاصة

حقق فريق السكة الحديد فوزا غاليا خارج ملعبه على حساب مصر المقاصة بهدف نظيف سجله محمد جمال في بداية الشوط الأول من عمر المباراة.

ووصل السكة الحديد للنقة الرابعة بالتساوي مع بروكسي المتصدر ولكن يتواجد في المركز الرابع،ويستمر المقاصة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير بلا نقاط.

أسوان يفوز على النجوم

حقق فريق أسوان الفوز الأول له في دوري المحترفين على حساب النجوم بهدفين مقابل لا شيء.

وكانت مباراة اليوم قوية للغاية من جانب الفريقين، واستمرت بالتعادل السلبي حتى الدقيقة 88 وسجل وقتها جابر سالم الهدف الأول لزهرة الجنوب وأحرز جدو الهدف الثاني في الوقت الضائع.

وصل أسوان للنقطة الثالثة في المركز العاشر بينما استمر النجوم في المركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة.

مكادي يعود بريمونتادا أمام دكرنس

انتهت مباراة مكادي ودكرنس في ختام مباريات اليوم الثاني للجولة الثانية بدوري المحترفين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وفرط دكرنس في تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم خاصة أن الفريق كان متقدما في النتيجة بثنائية نظيفة عن طريق الهداف أحمد حسني.

وعاد فريق مكادي في نهاية المباراة وسجل التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ليحصل كل فريق على نقطة واحد، ووصل دكرنس للنقطة الأولى في المركز الرابع عشر بينما يتواجد مكادي للنقطة الثانية والتعادل الثاني على التوالي والتواجد في المركز الحادي عشر. 

تابع موقع تحيا مصر علي