عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلوى محمد علي عن إلهام شاهين: شجاعة أكثر من اللازم لدرجة الصدام

سلوى محمد علي _ أرشيفية
سلوى محمد علي _ أرشيفية

كشفت الفنانة سلوي محمد علي، عن رأيها في النجمة إلهام شاهين، وذلك خلال ندوة تكريمها ضمن فعاليات الدورة 39 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط.

تحيا مصر يرصد رأي سلوى محمد علي في إلهام شاهين. 

رأي سلوى محمد علي في إلهام شاهين

وقالت سلوى محمد علي: أهم ما يميز إلهام التنوع وهي شجاعة أكثر من اللازم، لدرجة الصدام، وأتذكر لها مسرحية من إخراج سعد أردش وبطولة نور الشريف "كاليجولا" وهذه المسرحية كانت تنتمي لمسرح القسوة، يحتاج لنوع تمثيل معين، لا تقدر عليه سوي إمرإة درست أنواع المسرح، فكانت جميلة رأينا فيها القسوة والعذاب والإجرام والفساد.

تصريحات سلوى محمد علي 

من جانبه، كانت كتبت سلوى محمد علي: أبحث عن وظيفة غير التمثيل علشان الضرائب طالبة مني طلبات مش فاهماها وتفاصيل ماعرفهاش ووقت مش عندي، في معظم الدول المتقدمة الضرائب بترسل للممول اللي هو أنا مطلوب منه كام مع كشف بداخله وهو يسدد.

وتابعت: أنا هنا بثبت دخلي بـ مشاوير وورق ومؤخرًا فاتورة إلكترونية، كل يوم أثبت قبضت كام وصرفت كام بطريقة معقدة، ده غير القيمة المضافة اللي في القانون هي على المنتج لكن أنا اللي أسددها وأتعاقب على التأخير طيب ما المنتج يسدد، خصوصًا إن عنده قسم حسابات لأنه شركة وأنا فرد.

واستطردت: المهم إنها إجراءات تنكيلية، خدوا الضرائب، خدوا الغرامات لكن سيبولي حياتي، مع الاعتذار لـ لطفي بوشناق.

هذا وكانت حرصت الفنانة سلوى محمد علي على الدفاع عن الفنانة فردوس عبد الحميد بعد تعرضها إلى موجة من الانتقادات اللازعة بسبب ظهورها في مسلسل "الضاحك الباكي" كأم لطفل رضيع، وذلك من خلال منشور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

سلوى محمد علي تدعم فردوس عبد الحميد

كتبت سلوى محمد علي: "فردوس عبد الحميد دي أستاذة كبيرة أوي أوي أكتر ممثلة تعرف تحمل صوتها مشاعر.. الاستماع فقط لـ صوتها ينقل إحساس عميق.. أنيسة الشعبية الجدعة الغلاطة المنفسنة الطيبة الحنينة الطوق والأسورة.. الحريف.. في المشمش.. ميزو.. فردوس عبد الحميد تاريخ من التمثيل الحساس الجميل".

تابع موقع تحيا مصر علي