عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأبيض والأسود.. سلمى أبو ضيف تخضع لجلسة تصوير جديدة

سلمى أبو ضيف _ أرشيفية
سلمى أبو ضيف _ أرشيفية

خضعت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بفستان قصير باللونين الأبيض والأسود، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

تحيا مصر يرصد خضوع سلمى أبو ضيف لجلسة تصوير جديدة.

لقاء سلمى أبو ضيف في برنامج arab wood

على الصعيد الآخر، قالت سلمى أبو ضيف خلال لقائها في برنامج arab wood: "مفيش بنت ممرتش بالتحرش والإبتزاز الإلكتروني ويارب محدش يمر بيهم تاني لاننا شوفنا ناس كتير اتدمرت بسببهم، بالذات البنات في مصر والوطن العربي واتدمر حياتهم ومستقبلهم وعيلتهم.. ياريت الناس تفهم قد اي خطورته على الناس التانية".

سلمى أبو ضيف تحقق نجاح واسع بمسلسل منعطف خطر


وحققت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف نجاح واسع بمسلسل “منعطف خطر” الذي انتهى عرضه على منصة شاهد الإلكترونية منذ أيام قليلة، وحقق طوال فترة عرضه نجاحات ساحقة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وجسدت خلاله الفنانة دور سلمى البلوجر الذي تتعرض للقتل على يد مجهول ويبحث الجمهور مع أبطال العمل عن قاتلها طوال الـ 10 حلقات المعروضة، ليتفاجئوا بأنها قتلت على يد والدها الفنان باسم سمرة.

سلمى أبو ضيف تتألق في رسالة الإمام

وتألقت سلمى أبو ضيف في مسلسل رسالة الإمام ويجسد بطولته الفنان خالد النبوي، ويشمل طاقم العمل نضال الشافعي «عبدالعزيز الجروي»، خالد أنور «يوسف ابن يحيى»، أروى جودة  «حُسن»، خالد القيش «أبى بشر»، حمزة العيلي «السُري ابن الحكم»، سلمى أبو ضيف  «هند»، أحمد الرافعي «فتيان»، فرح بسيسو «السيدة نفيسة»، أحمد غزي  «ابن عثمان»، عبدالباري سعد  «هلال»، سماح السعيد «زوجة الإمام »، رامز أمير «عمرو السكندري»، جمال عبدالناصر «عبدالله بن عبدالحكم»، أمير صلاح «إدريس المصري»، محمد علاء «صهيب».

وتدور أحداث مسلسل رسالة الإمام، الذي يتناول سيرة الإمام الشافعي ثالث الأئمة الأربعة عند أهل السنة والجماعة وصاحب المذهب الشافعي في الفقه الإسلامي، على مدار خمسين عاما مع نهاية القرن الثاني وبداية القرن الثالث الهجري، في وقت كانت تشهد فيه مصر صراعات على السلطة، ومحاولات انفصالية، وتشتت مذهبي، وضغوط اقتصادية ثقيلة، إذ يصل إليها الإمام الشافعي، ليسهم تواجده وشخصيته وعلمه في تخطي مصر تلك العقبات، إضافة إلى إلعادة الإمام استكشاف حياته وماضيه.

تابع موقع تحيا مصر علي