عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي: «إرادة الناس هي اللي هتجيب الحاكم وهبقا سعيد لو الناس كلها نزلت حتى لو انتخبت غيري»

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: واجهت معكم وبكم كل التحديات والأزمات وعبرنا جسور الأمل معا، ونحن بصدد استحقاق انتحابي قادم، معقبا:" عازم على الاستمرار قفي تطوير الحياة السياسية".

وأضاف الرئيس السيسي، في كلمته:أدعو المصريين دعوة صادقة أن يجعلوا هذه الانتخابات بداية حقيقة لسياسية مفعمة بالحيوية وأن تشهد الانتخابات تعددية دون تجاوز أو تجريح، معقبا:" قبل أن أكون رئيسا فأنني سعيد بالمرشحين ولهم جميعا مني كل التقدير والاحترام.

 الرئيس السيسي: أدعو المصريين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية ليختاروا بضميرهم من يصلح

 وتابع الرئيس السيسي: الاختلاف سنة الله في خلقه، والتنوع ثراء حقيقي، والحق أقول أني قد بذلت الجهد للوطن وكنت مخلصا له، واليوم ألبي نداء ملايين  المصريين بترشيح نفسي لكم لاستكمال الحلم في مدة رئاسية جديدة تكون امتدادا لسعينا المشترك من أجل مصر وشعبها.

واستكمل  الرئيس السيسي: أدعو المصريين للمشاركة في هذا المشهد الديمقراطي ليختاروا بضميرهم من يصلح والله يولي من يصلح تلك دعوتي الصادقة وإرادة المصريين، مضيفا:" اللهم إن كان في غيري أولى مني برئاسة الجمهورية فوقه.. وإن كنت أنا أولى بها فوفقني".

الرئيس السيسي عن الانتخابات الرئاسية: اللي بيختار ربنا وأنا والله راضي

وقال الرئيس السيسي: عايز أقول أن عمري ما وعدت وعود أو قولت كلمة ومقدرتش أعملها أنا هفضل اشتغل واشتغل وربنا اللي يوفق من يصلح، معقبا:" بكلم كل مصري، والله هيسعدني جدا ويشرفني أن نسب المشاركة من كل المصريين الذين  لهم الحق في الانتخاب أنهم ينزلوا حتى لو لم يختاروني.. اظهروا للعالم أن هنا في دولة وأن إرادة إرادة الناس هي اللي هتجيب الحاكم".

وأضاف الرئيس السيسي: مش كتير على مصر أن الناس كلها تشجع بعضها وتنزل وتختار، معقبا:"  واللي بيختار ربنا وأنا والله راضي"، مؤكدا أن نبتة الأمل تزدهر بالعمل والصدق في القول.

تابع موقع تحيا مصر علي