عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسى يُكلف المستشار محمود فوزى برئاسة حملته الانتخابية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

كلف الرئيس عبد الفتاح السيسي المستشار محمود فوزي، برئاسة حملته الانتخابية، وأن يكون ممثله القانوني بها.

ونشرت الصفحة الرسمية لحملة الرئيس السيسي على فيس بوك: شعب مصر العظيم.. بناءً على ما أعلنته خلال الجلسة الختامية لمؤتمر "حكاية وطن"بالاضطلاع بمسؤوليتي الوطنية تلبية لندائكم لاستكمال الحلم، وامتداداً لسعْينا المشترك من أجل مصر، وما عقدت عليه العزم بالترشح لمنصب رئيس الجمهورية.

الرئيس السيسى يُكلف المستشار محمود فوزى برئاسة حملته الانتخابية

فقد كلّفت المستشار/ محمود فوزي ، برئاسة حملتي الإنتخابية في انتخابات رئاسة الجمهورية لعام ٢٠٢٤، وأن يكون ممثلي القانوني بها…. والله ولي التوفيق 
تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر.

السيسي يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، استجابته لنداء الملايين من المصريين في الميادين بمحافظات مصر، والترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتي من المقرر إجراءها في شهر ديسمبر المقبل.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته بختام مؤتمر حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز"، والذي عقدت فعالياته بالعاصمة الإدارية الجديدة على مدار ثلاثة أيام، أنه يعاهد الشعب على أن تكون الولاية الثالثة امتدادًا لسعينا المشترك من أجل مصر وشعبها.

وقال السيسي: “وكما لبيت نداء المصريين من قبل.. فإننى ألبى اليوم، نداءهم مرة أخرى.. وعقدت العزم على ترشيح نفسى لكم، لاستكمال الحلم فى مدة رئاسية جديدة.. أعدكم باذن الله بأن تكون امتدادا لسعينا المشترك، من أجل مصر وشعبها”.

تابع موقع تحيا مصر علي