عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف جاء تعاون أحمد المالكي مع آمال ماهر في ألبوم أنا كويسة ؟.. الشاعر يجيب

أحمد المالكي
أحمد المالكي

كشف الشاعر الغنائي أحمد المالكي عن كواليس تعاونه مع المطربة آمال ماهر في ألبومها الغنائي الجديد أنا كويسة، الذي تم طرحه منذ عدة أيام عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أحمد المالكي

وقال أحمد المالكي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: اتعاونت معاها قبل كده في أغنية وطنية اسمها كمل طريقك وبعدها كانت واخدة إجازة فترة من الشغل وبعدين لما رجعت تشتغل تاني  طلبت مني أغاني، وسمعتها واختارت الاغنيتين دول.

رد أحمد المالكي على تشابه أغنية صاحبة عمري مع أغنية في حياتنا ناس لعمرو دياب

وسبق وأن حرص الشاعر أحمد المالكي، الرد على الأقاويل التي انتشرت مؤخرا حول تشابه أغنيته صاحبة عمري لآمال ماهر، مع أغنية في حياتنا ناس للهضبة عمرو دياب.

وقال أحمد المالكي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر:  ممكن عشان أغنية في حياتنا ناس فيها جزء بيتكلم عن الصحاب.. لكن أنا هنا  اتكلمت بعمق أكتر في علاقة البنتين الصحاب الانتيم.. وزي ما كل الأغاني كانت بتتكلم عن الحبيب والحبيبة عادي لما يكون في أغاني بتتكلم عن الصحاب بس بتناول مختلف.

مرض آمال ماهر

وكانت قد أعلنت الفنانة مروة نصر خضوع المطربة آمال ماهر لعملية جراحية دقيقة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت مروة نصر: آمال ماهر بتعمل عملية دقيقة ادعولها تقوم بالسلامة وربنا يشفيها ويعافيها.. ألف سلامة عليكى يا حبيبتي إن شاء الله تقومي بالسلامة وترجعي لكل اللي بيحبوكي.

من جانبه تواصل تحيا مصر مع نقابة المهن الموسيقية لتكشف لنا طبيعة الحالة الصحية للفنانة، ليقول الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم الموسيقين في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر على أن النقابة حتى الآن لم تصلها أي معلومات عن الحالة الصحية للمطربة آمال ماهر، بعد الإعلان عن خضوعها لعملية جراحية دقيقة، مشيرًا إلى أن النقابة تتمنى لها الشفاء العاجل.

تابع موقع تحيا مصر علي