عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف منير يدعم ابنة أشرف عبد الباقي في أول تجربة إخراجية لها| تفاصيل

شريف منير - زينة
شريف منير - زينة عبد الباقي

حرص الفنان شريف منير على دعم المخرجة زينة عبد الباقي، ابنة الفنان أشرف عبد الباقي، في أول تجربة إخراجية لها، بفيلم مين يصدق.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات شريف منير عبر إنستجرام

ونشر شريف منير صورة له رفقة زينة عبد الباقي وعلق عليها قائلًا: المخرجة الواعدة زينة عبد الباقي في أول إخراج سينمائي لها، فيلم مين يصدق، اتشرفت بوجودي في هذا الفيلم بظهور خاص، وأتمنى لفريق العمل كل التوفيق.

اعتذار شريف منير 

وسبق وأن حرص الفنان شريف منير على توجيه رسالة اعتذار لإحدى الصحفيات، بعد أن تعامل معها بشكل سيء، خلال تواجده في مسجد المشير طنطاوي لتقديم واجب العزاء في وفاة والدة الفنانة دينا الشربيني.

ونشر شريف منير مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قال فيه: مساء الخير، امبارح كنت في عزا والدة دينا الشربيني في مسجد المشير، وبعدين وأنا خارج قابلت مجموعة من الشباب الصحفيين، وكانوا موجهين الموبايلات فقولت كلمة، فوأنا بقول الكلمة في أخت صحفية قالت حاجة فجأة ياما كان تعليق أو سؤال بس كان مفاجئ ورد فعلي كان سريع قولتلها هششش.

وتابع: فلاقيت هششش دي عيب أوي، فاتلبخت وقولت الم فقولتلها أنتي فاكرة نفسك صحفية ولا ايه، لقيت نفسي بغلط أكتر، فأنا متضايق من اللي حصل دا.

تعليق دعاء حلمي على تطور شريف منير الخارجي

وعلى صعيد أخر، أكدت الناقدة الفنية دعاء حلمي على أنه يجب على الفنان النظر إلى أوجه تقصيره في حالة عدم وجود أعمال تعرض عليه، وكان آخرهم الفنان فادي خفاجة.

وقالت حلمي في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: لما ميبقاش في شغل المفروض تفكر في أنك تغير الكارير أو تغير من نفسك يعني مثلًا شوفنا شريف منير قعد فترة كبيرة من غير شغل فعملك لوك وقص شعره وغيره من شكله وبعدها لقيناه في فيلم مع أحمد السقا وكذلك ياسر جلال.

وسبق وقالت: الفن عرض وطلب أنت بتعرض سلعة فلو معلهاش طلب فأنت محتاج تعدل فيها أو في نفسك.. ما يمكن أنت مندكش قبول أو الناس مش حباك أو علاقاتك بزمايلك مش قد كده.

تابع موقع تحيا مصر علي