عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عنبة: أنا من السلام.. وبيتعرض عليا أعمال أكون أنا البطل فيها

عنبة
عنبة

تحدث الفنان عنبة عن تفاصيل تعاونه مع النجمة يسرا في مسلسل 1000 حمد الله على السلامة، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات عنبة في صاحبة السعادة

تصريحات عنبة في صاحبة السعادة

وقال عنبة خلال لقاء له ببرنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس: أنا من السلام ومولود في مصر الجديدة، ومخدتش كورسات تمثيل، أنا خدت في الدنيا كل حاجة إلا التمثيل، وكنت بحب اتفرج على أفلام ومسلسلات، وكنت بحب أحط نفسي مكان اللي بيمثل.

وتابع: وجالي حاجات كتير عشان أكون بطل العمل، ودا مستحيل  لأني ببتدي من الصفر، ولما جالي المسلسل مع يسرا دا بالنسبالي كان حاجة كبيرة أوي وشجعتني، وفي أول مشهد بيني وبين يسرا كنت داخل بزعق فيها، فشيلت الخوف من أول المسلسل.

عنبة يتعرض لوعكة صحية مفاجئة

وسبق وأن تعرض مطرب المهرجانات عنبة لوعكة صحية نقل نتيجتها إلى إحدى المستشفيات بشكل مفاجئ حسبما أعلنت الصفحة الرسمية له وطلبت من متابعيه الدعاء له.

نشرت الصفحة الرسمية الخاصة بمطرب المهرجانات عنبة صورة له هو في المستشفى واضعًا قناع الأكسجين، وعلقت عليها: "أدعوا له بالشفاء"، وجاء ذلك بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة انتقل على أثرها إلى إحدى المستشفيات.

سخرية عنبة من تصريحات عمرو مصطفى

وعلى صعيد أخر، رد مطرب المهرجانات عنبة على تصريحات المحلن عمرو مصطفى الأخيرة رد قاسي للغاية، وذلك بعد سخرية الأخير منهم مشيرًا إلى أنه لا يعطي لهم أهمية.

واعاد عنبة نشر فيديو لـ عمرو مصطفى تسأله المذيعة خلاله عن نجاحات مطربي المهرجانات وانه يغار منهم بسبب ذلك، ليرد عمرو مصطفى عليها: “خسارة أصلا أتكلم عليهم”، ويبدأ في السخرية منه.

من جانبه أظهر عنبة بطريقته الخاصة أن كلام عمرو مصطفى بلا أهمية بالنسبة لهم، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، عبر خاصية “ستوري”: “اتنين متلعبش معاهم.. عناب وعمرو دياب”.

تابع موقع تحيا مصر علي