عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص|عابد عناني يخوض السباق الرمضاني 2024 بمسلسل ألف ليلة وليلة بطولة ياسر جلال

عابد عناني _ أرشيفية
عابد عناني _ أرشيفية

يخوض الفنان عابد عناني السباق الرمضاني القادم 2024 بمسلسل ألف ليلة وليلة بطولة النجم ياسر جلال وإخراج إسلام خيري، ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع.

تحيا مصر يرصد مشاركة عابد عناني السباق الرمضاني المقبل.

أمنية عابد عناني 

من جانبه، قال الفنان عابد عناني، إنه كان متفوق دراسيًا وكان يطمح في دخول كلية الطب ولكنه لم يحصل على المجموع الذي يؤهله لذلك، مشيرًا إلى أنه يعشق المسرح والمسرحيات التي يكون فيها الحديث باللغة العربية.

لقاء عابد عناني في برنامج حلو الكلام

وأضاف عابد عناني، خلال لقائه مع الإعلامية منال سلامة، في برنامج "حلو الكلام"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الأحد، أنه يعشق اللغة العربية والشعر، معقبًا: "نفسي اشتغل مسلسل يكون تاريخي".

عابد عناني يتألق في البيت بيتي

يذكر أن آخر أعمال عابد عناني مسلسل "البيت بيتي "الذي تم عرضه على المنصات الإلكترونية وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا والرعب، يُجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

مسلسل "البيت بيتي "بطولة كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سامي مغاوري، إيمان الشريف، نشوى علي، محمود حافظ، سليمان عيد، مي القاضي، علا رامي، ياسر الطوبجي، صبري عبد المنعم، هنا زهران، عابد عناني، ياسر علي ماهر، وآخرون وهو من إخراج أماني نجيب.

عابد عناني ممثل ومخرج بالمسرح القومى المصرى تخرج من المعهد العالى للفنون المسرحيه 2008 قسم التمثيل والإخراج قام بالتمثيل فى من المسرحيات ونال عدة جوائز كأفضل ممثل بمهرجان المسرح المصرى ومهرجان نقابة المهن التمثيلية، قدمه نور الشريف ضمن الوجوة الجديدة التى قدمها عام ٢٠٠٩ بمسلسل ما تخافوش وعمل معه أيضا بمسلسل عرفة البحر وفيلم بتوقيت القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي