عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: عابد عناني يرد على منتقدي انحصاره في أدوار الشر.. هالة سرحان تشيد بالفنانة إلهام شاهين.. وكذا كانت ستفقد إلهام شاهين حياتها

إلهام شاهين _ أرشيفية
إلهام شاهين _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية، أمس  الإثنين الموافق 2 أكتوبر، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

هالة سرحان تشيد بـ إلهام شاهين: كيان إنساني وشخصية فريدة

أشادت الإعلامية هالة سرحان بالنجمة الكبيرة إلهام شاهين خلال ندوة تكريمها بمهرجان إسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط.

وقالت شاهين: سأتحدث عن إلهام التي لا يعرفها أحد، إلهام الإنسانة، من الصعب اختصار إلهام شاهين بالكلمة، فهي كيان إنساني تتفوق بشكل كبير في صفة الإنسانية، هي إنسانة هشة جدًا ورقيقة، هي شخصية فريدة، هي إنسانة لا تقهر، زمان كنت أقول عليها إنها مثل القطار، واليوم هي سبقت الفيمتو ثانية في قوة العزيمة والإرادة، ليس لديها خطوط حمراء.

إلهام شاهين: اتعرضت للموت كتير وكانت نهايتي هتبقى على ايد نور الشريف

فجرت الفنانة المصرية إلهام شاهين عدة تصريحات عن كواليس عملها مع الفنان الراحل نور الشريف وتعرضها للموت ومظاهرة الإخوان ضدها، وذلك خلال ندوتها المقامة ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط.

وقالت شاهين: كنت هموت على إيد نور الشريف في مسرحية كاليجولا، مهنتنا صعبة أوي بجد، أنا اتعرضت للحرق والغرق واتقلبت بيا عربيات في أعمالي، اتعرضت للموت كتير أوي.  

وتابعت: ساعة الحرق شعري اتحرق بجد، ومفيش علينا تأمين ولا أي حاجة، كنت بصور في فيلم مع نور الشريف وحطوا جاز بالغلط في الطرحة اللي على شعري، ولما بدأوا يصوروا فجأة لقيت النار في شعري، وواحد من الناس اللي المفروض يدخلوا الأوضة في المشهد شد الطرحة والضفاير اللي متركبة عشان يلحقني ويا عيني النار مسكت فيه.

واستطردت: كان فيه بتاع المطافي موجود معانا في المشهد ولما سألوه ليه مطفتهاش قالهم بلغوني إني أتدخل لو حصل حاجة للديكور لأننا كنا بنصور في مبنى التليفزيون.. يعني لو لبست النار في فنانة عادي لكن لو في ستارة هيتدخل، وحلقت شعري وفضلت سنة بلبس باروكات.

بعد الفريدو.. عابد عناني عن انتقادات انحصاره في أدوار الشر: الكاركتر فيه جزء مقدمتهوش قبل كده

كشف الفنان عابد عناني عن كواليس مشاركته في مسلسل الفريدو بطولة النجمة الكبيرة إلهام شاهين والفنان أحمد فهمي والذي يعرض حاليًا على شاشة التليفزيون.

وقال عناني في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: استمتعت بالشغل في المسلسل لأن الكاركتر رغم أني بقرأ بعض الآراء دلوقتي أنه ليه يا عابد حاصر نفسك في أدوار الشر لكن هو في جزء جديد مقدمتهوش قبل كده وهو المرض النفسي.

وتابع: الشخصية شايف أنه من حقه اللي بيعمله وهو دا الصح مش مقتنع أن الحكاية بينه وبين مراته خلصت لأن هي اصلًا كانت متجوزاه بالضغط عليها وسايبة حبيبها.

وأضاف: فكانت تجربة لطيفة مع أستاذ عصام نصار وندى وموسى وعمرو محمود ياسين وهو دا التعاون الأول بينا لكن هو شخص مركز في شغله وبيشتغل على الكاركتر.

تابع موقع تحيا مصر علي