عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين «الإصلاح والنهضة» لـ تحيا مصر: حملة «مصر تختار الرئيس»هدفها توعية المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

المهندس أحمد عمرو
المهندس أحمد عمرو أمين عام حزب الإصلاح والنهضة

قال المهندس أحمد عمرو،  أمين عام حزب الإصلاح والنهضة، أن أهم شيء ترتكز عليه الحملة "مصر تختار الرئيس" التي أطلقها الحزب هو الاختيار وفق معايير وحيثيات واضحة وان اختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي تم بناءا على مرتكزات محددة، موضحا أن هدف الحملة هو تسليط الضوء على تلك المرتكزات للمواطن البسيط .

أحمد عمرو : هدف حملة "مصر تختار الرئيس" هو توعية المواطنين بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية

وأضاف عمرو، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: على الرغم من أن مصر تمر بأزمة اقتصادية كبيرة فإن الرئيس السيسي قادر على العبور بمصر من تلك المرحلة،  مؤكدا أن هدف الحملة هو توعية المواطنين بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية واخراج العملية الانتخابية بشكل راقي.

وتابع: الحزب يقوم بمجهودات كبيرة لدعم الرئيس السيسي، وسيتم التعاون مع جميع الحملات والمجموعات بغرض تكامل جميع المجهودات لتحقيق انتخابات رئاسية تليق بمصر.

 أمين عام الإصلاح والنهضة يؤكد على ضرورة توصيل المعلومات إلى المواطن بشكل بسيط

وأشار إلى أن دور الحملة ليس فقط الدعوة بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية ولكن الاستماع للمواطن وما لديه من تساؤلات، حيث أن المواطن لديه مخاوف واحتياجات وتساؤلات لابد من الإجابة عليها وهو ما ستقوم به حملة "مصر تختار الرئيس"، مؤكدا على ضرورة توصيل المعلومات إلى المواطن بشكل بسيط يستطيع أن يستوعبه.

وأوضح أن المواطن يشعر بأن الرئيس السيسي هو خير من يمثله، معقبا:" لا يجب الحديث مع المواطن من برج عاجي بل الحديث معه كما يفهم لأن من الهام نقل الثقة للمواطن.

 إنتخابات هذا العام تمتاز بالزخم الحقيقي 

وأشار إلى أنه هناك ميزة في الانتخابات الرئاسية الحالية وهي وجود زخم حقيقي سواء مؤسسات تراقب على العملية الانتخابية أو الأحزاب فلا يوجد أي مجال للتشكيك، لافتا أن الازدحام على الشهر العقاري دليل على شعبية الرئيس السيسي و أن موازيين القوى والجماهيرية والانجازات يراها مؤشرات على نجاح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الحالية.

تابع موقع تحيا مصر علي