عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«50 سنة نصر».. الرئيس السيسي يضع إكليلأ من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول.. ويزور قبر السادات وعبد الناصر.. ويترأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

الرئيس السيسي يحيى ذكرى أكتوبر المجيدة:

أقدم التنهئبة للشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ 50 لانتصارات أكتوبر
الشعب المصري يقدر دور القوات المسلحة في الحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه

قام صباح اليوم الثلاثاء الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، يرافقه الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر.

وعزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد في تقليد عسكري أصيل، وفاءً لشهداء مصر الأبرار.

وضع الرئيس عبدالفتاح السيسي أكليلا من الزهور على قبر الزعيم الراحل محمد أنور السادات، خلال زيارته اليوم للنصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة نصر في إطار احتفالات مصر بالذكرى الخمسين لنصر أكتوبر.

وصافح الرئيس السيسي أسرة الزعيم الراحل محمد أنور السادات كما قرأ الفاتحة على روحه.

كما وضع إكليلا من الزهور على قبر الراحل جمال عبد الناصر، وقام بقراءة الفاتحة على روحه، ومصافحة عدد من أفراد أسرته.

ترأس رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة عبد الفتاح السيسي، اليوم، الثلاثاء، اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

وقدم الرئيس السيسي، في بداية الاجتماع، التهنئة للشعب المصري وأبنائه من رجال القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة.

وترأس رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة عبد الفتاح السيسي، اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

وقدم الرئيس السيسي، في بداية الاجتماع، التهنئة للشعب المصري وأبنائه من رجال القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة.

ووجه الرئيس السيسي، في ختام الاجتماع، تحية لأرواح الشهداء والمصابين الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة لحماية الوطن وصون مقدساته، مؤكدا أن الشعب المصري يقدر دور القوات المسلحة في الحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه.

تابع موقع تحيا مصر علي