عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أسبوع.. هنا الزاهد و هشام ماجد يقتربان من إنهاء تصوير فاصل من اللحظات اللذيذة

هنا الزاهد وهشام
هنا الزاهد وهشام ماجد _ أرشيفية

يجتمع الثنائي هنا الزاهد وهشام ماجد في فيلم سينمائي جديد بعنوان فاصل من اللحظات اللذيذة، والذي من المقرر طرح في موسم عيد الفطر المبارك لعام 2024، وهو التعاون الثاني بينهما بعد بضع ساعات فى يوم ما، المقرر طرحه الفترة المقبلة.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل انتهاء هنا الزاهد وهشام ماجد من تصوير فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة. 

هنا الزاهد وهشام ماجد يقتربان من توديع فاصل من اللحظات اللذيذة

يواصلان الثنائي هنا الزاهد وهشام ماجد تصوير آخر مشاهدهما، ومن المقرر أن ينتهيان من التصوير خلال أسبوع، ثم يدخل الفيلم في مرحلة التحضير للمونتاج والمكساج استعدادًا لعرضه في موسم عيد الفطر المبارك 2024 حسبما أعلنت شركة الإنتاج.

تدور أحداث فاصل من اللحظات اللذيذة في إطار اجتماعي كوميدي عن مهندس معماري يعيش حياة زوجية تعيسة، ولكن فجأة دون مقدمات يتعرض الزوجان لأحداث تقلب حياتهما رأسًا على عقب تحولها من تعاسة لسعادة، ويشاركهما البطولة كل من محمد ثروت الطفل جان رامز، إخراج أحمد الجندي وتأليف شريف نجيب، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقي أبطال الفيلم الفترة المقبلة.

بضع ساعات فى يوم ما

ومن جهة أخرى، يعد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة التعاون الثاني بين هنا الزاهد وماجد هشام حيث أن التعاون الأول كان من خلال فيلم بضع ساعات فى يوم ما، مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، وتدور أحداثه في إطار رومانسي، حيث تجمعهما علاقة حب ويشاركهما البطولة كل من مي عمر، عائشة بن أحمد، أحمد السعدني، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتي، محمد الشرنوبي، وأسماء جلال وإخراج عثمان أبو لبن.

آخر أعمال هنا الزاهد

وعلى صعيد آخر يعد فيلم مستر إكس آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد مع زوجها الفنان أحمد فهمي الذي طرح في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، وشاركهما البطولة كل من أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، رحاب الجمل، وضيوف شرف أكرم حسني، عمرو يوسف، ريم مصطفى، مي عمر، مصطفى خاطر، صبري فواز، رانيا منصور، بيج رامى، قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبدالوهاب.

أجدد أعمال هشام ماجد

والجدير بالذكر أن فيلم تسليم أهالي هو أجدد أعمال الفنان  هشام ماجد مع كل من دنيا سمير غانم، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، عبدالله مشرف، وضيوف الشرف محمد ممدوح، لوسي، أحمد فتحي، شيكو، شيماء سيف، عمرو وهبة، جيلان علاء ومن تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، وتم عرضه بعد وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز وهو آخر أعمالها السينمائية.

تابع موقع تحيا مصر علي