عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفقة بـ 1.3 مليون جنيه.. الداخلية تضبط عصابة الإتجار في المخدرات بالجيزة

مخدرات الجيزة
مخدرات الجيزة

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط عناصر تشكيل عصابى بالجيزة تخصص نشاطه الإجرامى فى الإتجار بالمواد المخدرة وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة، إدراكاً من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة.

تحيا مصر

الداخلية تضبط 5 عناصر إجرامية بقضايا مخدرات

حيث أكدت معلومات وتحريات أجهزة وزارة الداخلية قيام عناصر تشكيل عصابى مكون من (5 عناصر إجرامية) بالإتجار فى المواد المخدرة وترويجها على عملائهم وإدارتهم بؤرة إجرامية بدائرة مركز شرطة كرداسة بالجيزة لمزاولة نشاطهم الإجرامى. 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبصحبتهم (عدد 5 من المتعاطين والمدمنين المترددين على البؤرة "لـ3 منهم معلومات جنائية").. وبحوزتهم (كمية من مخدر الإستروكس وزنت 15 كليو جرام - كمية من مخدر البودر "الحشيش الإصطناعى"- كمية من مخدر الهيروين- كمية من مخدر الآيس "الشابو"- دراجة نارية "بدون لوحات"- 5 سلاح أبيض- ميزان حساس- مبلغ مالى)، وبمواجهتهم إعترفوا بنشاطهم الإجرامى على النحو المشار إليه.

الداخلية تضبط مخدرات بـ 1.3 مليون جنيه

هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى (1,323,000 مليون وثلاثمائة وثلاثة وعشرون ألف جنيه)، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة، حيث واصلت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريتى أمن "المنوفية ، الشرقية" جهودهم لملاحقة وضبط العناصر القائمة على الإتجار بالمواد المخدرة.

الداخلية تضبط 3 تجار مخدرات في المنوفية 

حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط (3 عاطلين "لهم معلومات جنائية" - مقيمين بمحافظة المنوفية) ، وبحوزتهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 2,400 كيلو جرام – كمية من مخدر الآيس - بندقية خرطوش – فرد محلى - عدد من الطلقات لذات العيار)، وضبط (عاطلين – مقيمان بمحافظة الشرقية) ، وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,400كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو  وزنت 2 كيلو جرام - فرد محلى وطلقة).

بمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة النارية للدفاع عن تجارتهم غير المشروعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي