عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. أسرة حسن المصري تحتفل بالعرض الخاص للفيلم استعدادًا لطرحه 4 أكتوبر

فيلم حسن المصري _
فيلم حسن المصري _ أرشيفية

شارك الفنان أحمد حاتم في فيلم جديد بعنوان حسن المصري ومن المقرر طرحه غدًا الأربعاء الموافق 4 أكتوبر، ويستعد للعرض الخاص اليوم مع أبطال العمل.

تحيا مصر يرصد لكم استعداد أسرة حسن المصري للعرض الخاص اليوم. 

أحمد حاتم يستعد للعرض الخاص لـ حسن المصري

يستعد الفنان أحمد حاتم للعرض الخاص لفيلمه الجديد حسن المصري والذي ينطلق اليوم في إحدى السينمات، مع باقي أسرة الفيلم، استعدادًا لعرضه غدًا في جميع دور العرض في مصر ودول الخليج.

وتدور أحداث فيلم في إطار الإثارة والتشويق حول حسن المصري والذي يعمل في الحراسات الخاصة ثم يسافر لحبيبته حتى يهرب من ماضيه في لبنان ويعمل معها في شركتها للحراسة والتأمين، ومع تطور الأحداث يدخل في مشاكل مع أحد تجار السلاح، ومن ثم يدخل في مهمة إنتحارية.

حسن المصري من بطولة أحمد حاتم، لينا صوفيا، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف، قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر ومن إخراج سمير حبشي.

البرومو الرسمي لـ حسن المصري

وكشف البرومو الرسمي لـ حسن المصري عن أحداث الفيلم والتي تضمنت دخول شبكة مافيا في مهمة انتحارية لحسن المصري، وتعرض حسن لأزمة نفسية نتيجة فقد شخص مقرب منه.

آخر أعمال أحمد حاتم

ومن جانبه، يعد فيلم أنا لحبيبي آخر اعمال أحمد حاتم حيث ظهر فيه كـ ضيف شرف، والفيلم من بطولة كريم فهمي، ياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، محسن محيي الدين، من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وقد تخطى إجمالي إيراداته 11 ميلون جنيه خلال 7 أسابيع من العرض.

والجدير بالذكر أنه شارك في بطولة فيلم المطاريد بجانب كل من إياد نصّار، محمد محمود، تارا عماد، محمود حافظ، محمود الليثي، حسن مالك، محمود البزاوي، طه دسوقي، محمد مولى، مصطفى غريب، ومحمود السيسي،  من إخراج ياسر سامي وتأليف صلاح الجهيني، وتدور أحداثه في إطار الكوميديا، ووصل إجمالي إيراداته لـ 5 مليون ونص جينه.

تابع موقع تحيا مصر علي