عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«حزب الإتحاد» كلمة السر لاستمرار الرئيس عبدالفتاح السيسي للمشوار هو الشعب المصري

رضا صقر
رضا صقر

أعرب الدكتور رضا صقر، رئيس حزب الإتحاد، عن سعادته البالغة  لتلبية الرئيس عبد الفتاح السيسي لمناشدة الشعب المصري الذي احتشد في جموع ميادين مصر لمطالبته بالترشح في الإنتخابات الرئاسية المقبله لعام 2024، ويؤكد على أن مؤتمر "حكاية وطن" لخص عشر سنوات من الإنجازات التي لم تحدث منذ عقود.  

واشار الى أن الدولة المصرية مرت بتحديات وصعوبات بعد أحداث ثورة 2011، وأنها كانت على حافة السقوط والإنهيار اثناء حكم جماعة الإخوان الإرهابية. 

صقر: احتشاد جموع المواطنين في الميادين يذكرنا بأحداث 30  يونيو

وأضاف احتشاد جموع المواطنين في الميادين يذكرنا بأحداث 30  يونيو الماضية عندما قام الرئيس عبدالفتاح السيسي بالإعلان عن ترشحه لمنصب رئيس الجمهورية، وأننا نتذكر ذلك بعد عشر سنوات من الكفاح ومواجهة التحديات، وتثبيت أركان الدولة المصرية.

رئيس حزب الإتحاد يؤكد على وعي الشعب المصري 

وتابع أن كل الإنجازات التي حدثت قابلت العديد من الهجمات الشرسة، وتربص أهل الشر لتضليل المواطنين عن أهميتها، عللى سبيل المثال: الاسئلة المتكررة عن إنشاء الطرق والكباري وما هي الإستفادة منها وأيضًا العاصمة الإدارية الجديدة وما هي أهميتها وغيرها من المواضيع التي تثار في المجتمع المصري، وهذا إن دل فإنه يدل على النجاح الشديد، وأن كل هذه الأمور حرب ممنهجة على الدولة المصرية، مؤكدًا على أن الشعب المصري شعب واعي ومدرك لمعنى الدولة المصرية.

الجيش المصري قادر على حماية الدولة المصرية

واكد على أن الجيش المصري لم يتورط في أي حرب، ولم يتواطئ مع أحد، وأنه الجيش قادر على حماية الدولة المصرية من أي هجمات أو مخططات تريد زعزعة الأمن في البلاد، وأن الشعب تحمل العديد من الأزمات والتحديات، وكان هذا موضع سؤال لكثيرمن الدول كيف تحمل الشعب المصري كل هذه الصعوبات، وأن الشعب يساند القيادة الساسية للنهوض بالدولة واستكمال مسيرة التنمية. 

واختتم أن كلمة السر في استمرار الرئيس عبدالفتاح السيسي للمشوار والحلم هو الشعب المصري، وأن ترشح الرئيس يعد مطلب شعبي وليس من نخبة أو قوى سياسية. 

تابع موقع تحيا مصر علي