عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي الحجار يحيي احتفالية انتصارات أكتوبر بالإسماعيلية غدًا الأربعاء

علي الحجار _ أرشيفية
علي الحجار _ أرشيفية

عقد الفنان تامر عبدالمنعم رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية اتفاق مع الفنان الكبير علي الحجار على إحياء حفل اليوبيل الذهبي لانتصارت أكتوبر، بمحافظة الإسماعيلية  غدا 4 أكتوبر .

تحيا مصر يرصد إحياء علي الحجار لانتصارات أكتوبر. 

إحياء علي الحجار لانتصارات أكتوبر

وتقام تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيڤين الكيلاني وعمرو البسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة تحت عنوان “مصر 5000 و 50 سنة عبور”.

من جانبه، طرح الفنان علي الحجار، أحدث أغنياته التي تحمل اسم ست الودع  باللهجة الصعيدية عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أغنية ست الودع للفنان علي الحجار


أغنية ست الودع من كلمات الشاعر محمد العسيري، وألحان ممدوح صلاح، وتوزيع إسلام رفعت.

كلمات أغنية ست الودع

وتقول كلمات مطلع الأغنية:

اللي هويتها وعشقها دوم

بايتة ف حصيري ومنعاني

جناينها طرحت مر ودوم

وشربته لما لكيعاني

القرب منها شرد ورعد من طوبة

والفرقة حرقة وصهد ورطوبة

صادقة ومحتالة

وبتمنميت حالة

بين سيل وقيالة

شارياني بايعاني

قال الفنان علي الحجار، إن محطة مشروعه 100 سنة غناء مشروع يحلم به منذ عام 2002، وتحدث عن كل تفاصيله في كل لقاء إعلامي يظهر فيه حتى تهتم الدولة، ولكن فوجئ بالمشروع يذهب من بين يده بكل تفاصيله للفنان مدحت صالح.

وأضاف علي الحجار، في حوار ببرنامج حديث القاهرة، مع الإعلامي خيري رمضان، على قناة القاهرة والناس، أن الفنان مدحت صالح صديقه ومغني كبير وله قدر كبير كمغني، ولكن لا يعرف سبب انتقال فكرة المشروع إليه، متابعًا: محدش كلمني عن مشروعي، وفوجئت أن المؤتمر اتعمل وببساطة لقيت جمال بخيت بيكلمني وبيقول أن في مؤتمر عملته دار الأوبرا مع مدحت صالح اسمه مدحت والكبار، وهو بيقولي ده الاسم الحركي لمشروع 100 سنة غناء.

تابع موقع تحيا مصر علي