عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبير شمس الدين تتصدر التريند بعد تصريحاتها عن القبلات والخيانة الزوجية

عبير شمس الدين _
عبير شمس الدين _ أرشيفية

عبير شمس الدين.. تصدرت الفنانة السورية عبير شمس الدين تريند محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد تصريحاتها عن مشاهد القبلات وتقبل الخيانة الزوجية.

تحيا مصر يرصد تصدر عببر شمس الدين تريند جوجل. 

عبير شمس الدين: القبلات بتحرك مشاعر الفنانين 

وأكدت الفنانة السورية عبير شمس الدين على أن مشاهد القبلات في الأعمال الدرامية تحرك مشاعر الفنانين ولا يمكن إدراجها تحت إطار التمثيل وخدمة المشهد الدرامي فقط، مؤكدة رفضها أداء أي مشهد يتضمن وجود قبلة.

عبير شمس الدين لا تمانع الأدوار الجريئة

وأوضحت أنها ليس لديها مانع في الظهور في الأدوار الجريئة كالراقصات أو "فتيات الليل" في حال كان الهدف منها توصيل بعض الرسائل الإنسانية للجمهور، مع ضرورة الابتعاد عن "الوقاحة بالعرض".

وكشفت شمس الدين أنها تتمتع بعلاقة جيدة مع كافة الفنانين، وبشكل خاص الفنانة جيني إسبر التي وصفتها بـ"الحنونة والحقيقية والخلوقة.

تصريحات عبير شمس الدين 

وأشارت إلى عدم وجود أي خلافات مع مواطنها الفنان معتصم النهار، بعد منشور سابق لها انتقدت خلاله الأخير الذي يتكلم بلهجة بلد آخر، ليعتقد الأخير كلامها عنه قبل أن يتم حل الأمور بشكل ودي بينهما.

جدير بالذكر، أن عبير شمس متزوجة من شخص لا تريد البوح باسمه و أنجبت منه ثلاثة أبناء هم ابنها الأكبر خلدون ثم رزقت من بعده بتوأم.

تبلغ من العمر 51عامًا، وهي من مواليد سوريا، و يعتبر أول أعمالها كان مسلسل أولاد بو جاسم.

ويشار إلى أن عبير شمس الدين أكدت على عدم وجود أي خلافات مع زميلها الفنان معتصم النهار، بعد منشور سابق لها ضده؛ بسبب تخليه عن لجة بلده سوريا، و يتكلم بلهجة بلد آخر، وبعد فترة تم حل النزاع بينهم.

تابع موقع تحيا مصر علي