عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منع التصوير وحضور كثيف من الفنانين.. أبرز لقطات عزاء أحمد سامي العدل

أحمد سامي العدل _
أحمد سامي العدل _ أرشيفية

استقبلت أسرة المخرج والفنان الشاب أحمد سامي العدل، الذي رحل عن عالمنا السبت الماضي، بشكل مفاجئ بسبب جلطة في الشريان الأورطي، عزاءه بمسجد الشرطة في الشيخ زايد امس الإثنين.

تحيا مصر يرصد أبرز لقطات عزاء أحمد سامي العدل. 

عزاء أحمد سامي العدل 

ووقعت مهمة تلقي العزاء على المنتج جمال العدل والسيناريست مدحت العدل و حرص على حضور العزاء عدد كبير من نجوم الفن إيمان العاصي تامر حبيب ولبلبة ودياب وزوجته هاجر الإبياري وتامر حبيب ومحمد سلامة.

عائلة أحمد سامي العدل تمنع التصوير

ومنعت عائلة العدل التصوير من قبل الصحافة والإعلام حفاظا على خصوصية العزاء.

رحيل أحمد سامي العدل 

وسبق و أعلن خالد سامي العدل، نجل الفنان الكبير الراحل سامي العدل، عن وفاة شقيقه وذلك من خلال منشور رسمي كتبه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "توفي إلى رحمة الله تعالى أخويا أحمد سامي العدل.. نسألكم الدعاء له".

وعلقت شقيقته رشا سامي العدل، عبر حسابها على فيسبوك قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله المغفور له بإذن الله أخويا وروحي أحمد سامي العدل، برجاء الدعاء له، اللهم اغفر له وارحمه وأدخله الفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابقة عذاب واجعل قبره روضة من رياض الجنة"، ومن ثم انهالت التعليقات من متابعيها داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.

وحرص على نعيه الفنان أحمد وفيق من خلال صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علق قائلا “ لا حول ولا قوة الا بالله .. أحمد سامي العدل في ذمة الله .. مع السلامة يا حبيبي، مع السلامة يا أبو قلب أبيض زي أبوك .. عزاءنا انك في مكان أفضل بجوار ربك .. ربنا يرحمك على قد طيبة قلبك يا حبيبي".

وودعته الفنانة سيمون من خلال صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، قائلة "يا الله على الخبر المحزن الموجع للقلب ده، عرفته طفلاً ورأيته رجلاً ، وقلبى ينزف وأنا أرثيه وأودعه فى سفره إلى الله".

تابع موقع تحيا مصر علي