عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«المستقلين الجدد» الرئيس السيسي هو الأجدر على تولي مقاليد الحكم .. ويؤكد: الدولة واجهت كافة الأعاصير التي واجهتها   

رئيس حزب المستقلين
رئيس حزب المستقلين الجدد

أوضح هشام عناني رئيس حزب المستقلين الجدد، أن إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي ترشحه ، جاء ذلك استجابة لنداء الملايين من المواطنين، مؤكدا على أن الرئيس السيسي هو الأجدر على تولي مقاليد الحكم في هذه الفترة لاستكمال مسيرة البناء والتنمية للوصول إلى الجمهورية الجديدة، و أن مؤتمر "حكاية وطن" هو حكاية وطن بالفعل. 

هشام عناني: الدولة المصرية واجهت كافة الأعاصير

وأشار "عناني" إلى أن مؤتمر حكاية وطن أكد على العديد من النقاط: أنه تم حفظ الدولة من الإختطاف والنهوض بها وقت الصعاب، والحفاظ على مكانة وسلامة الشعب، والحفاظ أيضًا على حدودو الدولة واستقرارها، مؤكدًا على أن هناك يد كانت تبني ويد تحارب، واستمرار دولة كانت مفككة واجهت كل الأعاصير سواء الداخلية والخارجية من غربان الداخل وصقور الخارج. 

"عناني"  الدولة انتقلت انتقالًا كبيرًا منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي 

وأكد على أن الدولة انتقلت انتقالًا كبيرًا منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي، بداية من محاولة استعادة هيكل الدولة، واستعادة هيبة مؤسساتها، وبناء كيان جديد لها بين دول العالم، الى بناء مرحلة حقيقية نحو المضي قدمًا للنهوض بالدولة في ظل الحروب التي تريد تمزيق الوطن.

وأضاف الى أن جميع الوزراء على مدار ثلاث أيام من فعاليات المؤتمر قدموا كشف حساب بكل ما أنجز في الدولة، بسطور وأرقام واضحة، وأن تلك الإنجازات أشبه بالإعجاز وخصوصًا أنها كانت خلال مدة قصيرة وهي التسع سنوات الماضية. 

تابع موقع تحيا مصر علي