عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فتوح يتفق على تجديد تعاقده مع الزمالك لمدة 3 مواسم (خاص)

أحمد فتوح
أحمد فتوح

اتفق أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على التجديد للفارس الأبيض لمدة 3 مواسم مقبلة، بعد الجلسة التي عقدها اللاعب منذ ساعات قليلة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي، برفقة وكيل اللاعب أحمد يحيى. 

أحمد فتوح يتفق على تمديد عقده مع الزمالك لمدة 3 مواسم 

وعلم تحيا مصر أن أحمد فتوح عقد جلسة اليوم برفقة وكيله أحمد يحيى وصديقه المقرب سعيد مورو الذي بذل مجهودًا كبيرًا في حسم تجديد اللاعب لنادي الزمالك، مع عبد الواحد السيد للاتفاق على ملف تمديد عقده مع الفارس الأبيض. 

واتفق أحمد فتوح ووكيله على تمديد تعاقده مع نادي الزمالك لمدة 3 مواسم مقبلة، وطلب فتوح الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة كاملة إلى جانب المساواة بالفئة الأولى في الفريق وتقديره ماليا.

ومن المقرر أن يتم الإعلان رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة، وينتهي تعاقد فتوح مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع مع أي فريق بشكل مجاني بداية من شهر يناير المقبل.

وشارك فتوح في مباراة واحدة مع الزمالك منذ بداية الموسم الحالي ضد أرتا سولار في إياب دور الـ 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد تعاقيه من الإصابة التي تعرض لها في الحوض.

وشارك فتوح في مران الزمالك اليوم بشكل طبيعي بعد معاناته من إجهاد عضلي خلال مواجهة أرتا سولار، ويلعب فتوح مع الفريق الأول بالزمالك من تصعيده لأول مرة عام 2016، وخلال تلك الفترة خرج في فترتي إعارة إلى إنبي وسموحة.

مصدر يكشف حقيقة تفاوض والد فتوح مع مسئولي الأهلي 

انتشر في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، دخول مسئولي النادي الأهلي في مفاوضات رسمية وجادة مع والد أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل على طريقة إمام عاشور.

وعلم تحيا مصر من مصدر مقرب من أحمد فتوح أن والد اللاعب لا يتدخل إطلاقًا في أي مسألة تخص مستقبل اللاعب سواء من قريب أو من بعيد، وأوضح أن والد فتوح يترك له الحرية بشكل كامل فيما يتعلق بمستقبل ولا يفرض عليه الانتقال إلى أي نادي خلال الفترة المقبلة.

وينتهي تعاقد أحمد فتوح مع الزمالك الصيف المقبل، ما يتيح له التفاوض بشكل رسمي مع أي من الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته في يناير المقبل، أي قبل 6 أشهر من انتهاء التعاقد.

وانتشر في الساعات الأخيرة عن دخول والد أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك في مفاوضات رسمية مع أحد مسئولي النادي الأهلي، لبحث انتقال اللاعب إلى المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي