عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الأحداث المؤسفة بالإسماعيلية .. نقل حفل علي الحجار إلى مسرح السامر غدا

علي الحجار
علي الحجار

أصدر الفنان تامر عبدالمنعم رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية قرارا بنقل حفل المطرب الكبير علي الحجار إلى مسرح السامر بالعجوزة وذلك بناءا على توجيهات معالي الدكتورة نيڤين الكيلاني وزيرة الثقافة والسيد عمرو البسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل علي الحجار مصر 5000 و50 سنة عبور

حفل علي الحجار بذكرى نصر أكتوبر

يقام حفل المطرب الكبير علي الحجار بمناسبة الإحتفال بإنتصارات أكتوبر المجيدة والتي تقام فيه كل ربوع مصر تحت عنوان "مصر 5000 و50 سنة عبور".
وكان حفل المطرب علي الحجار من المقرر إقامته غدا الأربعاء الموافق 4 أكتوبر بمدينة الإسماعيلية وتحديدا في قصر ثقافة الإسماعيلية. 

لكن عقب الأحداث المؤسفة التي طالت مديرية أمن الإسماعيلية فقد تقرر نقل الحفل إلى مسرح السامر بالعجوزة في نفس الموعد غدا الأربعاء الساعة 8 مساءا.

تصريحات علي الحجار عن مدحت صالح

وفي وقت سابق، تحدث المطرب علي الحجار عن خلافه مع المطرب مدحت صالح بسبب مشروع إحياء التراث، وذلك من خلال مداخلى هاتفية له ببرنامج الستات على شاشة تلفزيون قناة النهار.

وقال علي الحجار: مدحت صالح بالنسبالي فنان كبير ومغني وأنا بحب منه أغاني كتير، لكن فكرة 100 سنة غنا دي فكرتي وهو عارف، ومدحت صالح بيطلع بنفسه في برامج كتير ويقول مدحت صالح أستاذي.

وتابع: وهو عارف مشروعي.. وواخد المشروع كوبي بيست.. احنا مش عيال صغيرة عشان تصالحونا على بعض، الموضوع متجاوز أكتر من كدا.

ملتقى أفلام المحاولة

الجدير بالذكر أن الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان تامر عبدالمنعم انتهت الجمعة الماضي من الملتقى الخامس لأفلام المحاولة وشارك في هذه الدورة 11 فيلم تسجيلي و19 فيلم روائي قصير، ومن جانبه أعلن الفنان تامر عبدالمنعم بأن الدورة الخامسة من ملتقى أفلام المحاولة هي الأخيرة تحت إدراته، كما أعلن "عبدالمنعم" أن الناقد الدكتور نادر رفاعي الأستاذ بأكاديمية الفنون أنه سيترأس ملتقى أفلام المحاولة بدءا من الدورة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي