عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| عابد عناني يظهر كضيف شرف بمسلسل الحشاشين في رمضان 2024

عابد عناني _ أرشيفية
عابد عناني _ أرشيفية

يظهر الفنان عابد عناني كضيف شرف في مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

تحيا مصر يرصد مشاركة عابد عناني في مسلسل الحشاشين.

كريم عبد العزيز يطرح برومو مسلسل الحشاشين

وكان قد طرح النجم كريم عبد العزيز برومو مسلسل الحشاشين المأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادى والعشرين، تمهيداً لعرضه فى شهر رمضان المقبل 2024، ليكون أول الأعمال التى تحجز مكانها فى دراما رمضان العام المقبل، وظهر كريم فى البرومو بالبحر يحاول النجاة ويقول: "اطمن.. مفيش ألم.. مفيش موت.. فيه طيران أسرع من البرق لروحك.. من هنا للجنة.. أنا صاحب مفتاح الجنة.. أنا حسن ابن الصباح".

أبطال مسلسل الحشاشبن

مسلسل "الحشاشين" سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، سوزان نجم الدين، ياسر على ماهر، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

أزمة عابد عناني والفنانة لوسي في مسرحية الحفيد

على الصعيد الآخر، كان شارك الفنان عابد عناني جمهوره برسالة غامضة، عقب تصريحات الفنانة لوسي الأخيرة حول فرقة المسرح القومي وأبطال مسرحية الحفيد ومنهم "عابد" الذي شاركت معهم بطولة المسرحية، واتهمت بعضهم بالإسفاف ومضايقتها.

كتب الفنان عابد عناني في منشور له عبر صفحته بموقع "فيس بوك"، أن الخبيث لا يرى إلا خبثًا في الحكمة والخير، والـ ... لا يشم إلا نفسه، وذلك بحسب مقولة ويليام شكسبير من "الملك لير".

ويعرض حاليًا للفنان عابد عناني مسلسل الفريد من بطولة النجمة إلهام شاهين والفنان أحمد فهمي والفنانة ندى موسى والفنانة إيمان السيد والذي حقق نجاح واسع منذ طرح أولى حلقاته حيث يدور حول مرض الزهايمر. 

تابع موقع تحيا مصر علي