عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا.. بدء عرض مسلسل على باب العمارة لـ حاتم صلاح

مسلسل على باب العمارة
مسلسل على باب العمارة

تستعد منصة “واتش ات” الرقمية لـ عرض أحدث أعمالها الفنية والتي أتت بعنوان على باب العمارة، والذي يخوض بطولتها المطلقة لأول مرة الفنان الشاب حاتم صلاح ومن المتوقع أن يحقق من خلاله نجاحات كبيرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل  مسلسل على باب العمارة والذي من المقرر عرضه على منصة وات ات

مسلسل على باب العمارة

ويعرض مسلسل على باب العمارة في مساء غدا الأربعاء الموافق 4 من شهر اكتوبر الجاري، ويخوض بطولة العمل إلى جانب حاتم صلاح كل من النجوم: محمد رضوان في شخصية حامد وآية سماحة في شخصية نوسة، ومحمد محمود، محمد عبد العظيم، عزة لبيب، ريهام الشنواني، أمير عبد الواحد، بوسي الشامي.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب ثري صعيدي نرجسي ومتعجرف، تضطره الظروف للعمل كبواب عمارة بالقاهرة، وترك الحياة في الصعيد لتحقيق مهمة ما، ليبدأ رحلته الجديدة التي تحوله من بواب، إلى بطل يحبه ويلجأ إليه الجميع.

أحمد أمين يهنيء حاتم صلاح بأولى بطولته المطلقة

وكان قد هنأ أحمد أمين، الفنان حاتم صلاح بأولى بطولته المطلقة حيث كتب له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: نجاح الناس اللي انت مؤمن بيهم بيبقى كأنه طبطبة على نفسية الواحد كده .. حبيبي وأخويا الصغير "حاتم صلاح" بيقدم أول بطولة .. حاتم كان باين جدا ومنور من أول يوم شوفته على المسرح .. وحلمت انه هايبقى فنان مهم وآدي جزء من الحلم بيتحقق..   مبروك يا صاحبي..  ومبروك "آية سماحة" وكل المشاركين.. وعقبال باقي الناس الحلوة اللي تستحق الفرصة والظهور.. وان شاء الله بالنجاح.

أخر أعمال حاتم صلاح

يذكر، أن أخر أعمال حاتم صلاح فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، منى الشاذلى، مصطفى أبو سريع، محمد السويسي وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول سلبيات السوشيال ميديا، من خلال قصة إبراهيم الروبي الذي يعيش هو وزوجته في أحد المناطق الساحلية بعيدا عن القاهرة، ثم يأتي إليه شقيقه ليطلب منه الذهاب معه إلى القاهرة ليوم واحد، وهناك يصبح عن طريق الصدفة  "انفلونسر" مشهور وتحدث له العديد من المفارقات الكوميدية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي