عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب العدل: ترشح فريد زهران للرئاسة ودعمنا له من أجل المستقبل

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

أكد النائب عبد المنعم إمام رئيس حزب العدل، أن يؤيد فريد زهران، المرشح الرئاسي المحتمل لانتخابات الرئاسة، قائلا:" اعتبر فريد زهران بذرة للتغيير الذي تحدث الحزب عنه سواء في البرلمان أو غيره".

 رئيس حزب العدل: انحيازنا لفريد زهران وشراكتنا معه عنوانها المستقبل

وأضاف النائب عبد المنعم إمام، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي، للمرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية، فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، أن مشاركة الحزب في الانتخابات الرئاسية، تأتي من منطلق إيمانه بالديمقراطية.

وتابع  رئيس حزب العدل: انحيازنا لفريد زهران وشراكتنا معه عنوانها المستقبل، مؤكدا أن المواطن شريك في هذا المشروع وليس مفعول به.

ياسر الهواري: العملية السياسية تحتاج تنوع والطريقة التي يطرح بها نفسه فريد زهران تناسبه

وأعلن ياسر الهواري عضو الحوار الوطني، دعمه لفريد زهران في الانتخابات الرئاسية القادمة، معقبا:" نقف في مشهد مهم يمثل محاولة لتوسيع قاعدة الممارسة السياسية بشكل عام، لأن العملية السياسية تحتاج تنوع، لافتا أن الطريقة التي يطرح بها نفسه فريد زهران تناسبه.

وأعرب "الهواري" عن أمله في وجود منافسة حقيقة وشريفة، وألا نصل لمرحلة التجريح والتخوين، الذي نراها أحيانا في الخطاب السياسي.

وأضاف عضو الحوار الوطني: أتمنى أن يكون هذا المشهد بداية لعودة الحياة السياسية، وألا يتعامل المواطنين على أن الانتخابات محسومة، فهي ليست كذلك،مؤكدا على ضرورة مشاركة المواطنين بقوة، وكل شخص يحتار المرشح المناسب له

واختتم الهواري، كلمته قائلا: أتمنى أن يكون هذا المشهد السياسي المتنوع، مستمر فيما بعد الانتخابات الرئاسية، وأن يحالف فريد زهران التوفيق في المعترك الرئاسي".

تابع موقع تحيا مصر علي