عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد السند يمامة: حزب الوفد ينافس على مقعد الرئاسة وليس مجرد مشاركة

الدكتور عبدالسند
الدكتور عبدالسند يمامة

خضع الدكتورعبد السند يمامة رئيس حزب الوفد والمرشح الرئاسي بانتخابات رئاسة الجمهورية لإجراءات الكشف الطبي  بمستشفى الشيخ زايد التخصصي، وهي شرط أساسي لخوض الإنتخابات الرئاسية.
وصرح دكتور عبد السند يمامة أنه أجرى العديد من الفحوصات منها " السكر وضغط الدم ونسبة الأكسجين " وكذلك أشعة للاطمئنان على سلامة المخ الأمر الذي اعتبره ضروري لأنه مرتبط بمدى صلاحية الشخص لأداء الوظائف المختلفة وهي مسألة في غاية الأهمية، وعن نتيجة تلك الفحوصات فأوضح أنه يرى أنها ستكون إيجابية و مطمئنة.

"يمامة"يؤكد رسميًا تفدمه على الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية

وأكد رئيس حزب الوفد أنه سوف يتقدم رسميا لانتخابات رئاسة الجمهورية يوم الخميس الموافق الخامس من شهر أكتوبر الجاري بعدما استوفى جميع الأوراق المطلوبة.
ووجه كلمة للشعب المصري بضرورة الاختيار الجيد لمرشح الرئاسة والإختيار الموضوعي بالنظر إلى البرنامج الانتخابي لكل مرشح.
واستكمل حديثه في هذا الصدد بأن لديه برنامج انتخابي متكامل ويرى فيه الخلاص من عدة مشكلات، وأن على رأس القضايا التي يناقشها برنامجه الانتخابي قضية الإصلاح الاقتصادي.


وأوضح رئيس حزب الوفد أنه يرى أن للحزب فرصة للفوز والمنافسة على مقعد الرئاسة وليس مجرد المشاركات، وعن سبب تراجع حزب الوفد في الانتخابات الرئاسية السابقة قال أنه كان قرارا من الهيئة العليا بالإجماع.

رئيس الوفد يوضح  معنى شعار " قوم يا مصري" 

وعن سبب إطلاق شعار " قوم يا مصري" على حملته الإنتخابية فأوضح أنه شعار تاريخي أول من أطلقه سيد درويش لاستنهاض الهمة وهي رسالة لكل المصريين وليس فقط حزب الوفد.

تابع موقع تحيا مصر علي