عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الانضباط تقرر إيقاف ناتشو 3 مباريات بسبب تدخله العنيف على لاعب جيرونا

جانب من المباراة
جانب من المباراة

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، إيقاف ناتشو هيرنانديز لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، لمدة 3 مباريات بسبب حالة الطرد المباشر التي تعرض لها اللاعب خلال لقاء الفريق الأخير أمام جيرونا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني، وانتهت بفوز الملكي 3-0.

غياب ناتشو عن 3 مباريات لريال مدريد في الدوري 

ووفقاً لصحيفة ماركا فإن لجنة المسابقة قررت معاقبة ناتشو بالايقاف لمدة 3 مباريات بعد التحام قوي مع لاعب جيرونا كريستيان بورتو.

وتحدد العقوبة علاقة مباشرة بين قسوة التدخل والإصابة التي تعرض لها لاعب جيرونا، الذي اضطر لمغادرة الملعب على نقالة ثم غادر الملعب بعد ذلك بسيارة إسعاف ليتم فحصه بشكل عاجل.

وتأكد غياب اللاعب ناتشو عن 3 مباريات من بطولة الدوري الإسباني المقبلة لريال مدريد وهم أوساسونا، وإشبيلية وبرشلونة على التوالي بسبب الطرد الذي تعرض له اللاعب أمام جيرونا. 

ريال مدريد يواجه نابولي في دوري أبطال أوروبا 

ويدخل ريال مدريد المباراة بعد فوزًا صعبًا على نظيره يونيون برلين الألماني بهدف مقابل لا شيء، بينما حقق نابولي الإيطالي الفوز في الجولة الأولى على فريق سبورتنج براجا البرتغالي، بهدفين مقابل هدف واحد، ليحتل الأزوري صدارة ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن النادي المارينجي.

ويسعى ريال مدريد في تحقيق الثلاث نقاط من أجل الابتعاد بصدارة ترتيب المجموعة، حيث يدخل اللقاء منتشيًا بالفوز على جيرونا واستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، ليضمن الاقتراب من التأهل للدور المقبل من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي الجهة الأخرى، بدأ نادي نابولي العودة إلى طريق الانتصارات من جديد، حيث يأمل في تحقيق النقاط الثلاث مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، وذلك بعد احتلاله المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد الفوز الأخير بأربعة أهداف دون رد أمام ليتشي.

ويصب تاريخ المواجهات بين ريال مدريد ونابولي في دوري أبطال أوروبا لصالح النادي الملكي، حيث جاءت المواجهة بينهما في 5 مناسبات، حقق المارينجي الفوز في 3 مباريات، وفاز الأزوري في مباراة واحدة، وحضر التعادل في مباراة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي