عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راشفورد يقود تشكيل مانشستر يونايتد أمام جالطة سراي في دوري الأبطال

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

أعلن الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة نظيره جالطة سراي التركي، في المباراة التي تجمع الفريقين عند العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "أولد ترافورد"، معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام جالطة سراي 

حراسة المرمى: أونانا.

الدفاع: ليندلوف، فاران، دالوت.

الوسط: أمرابط، ماونت، كاسيميرو، حنبعل، برونو فيرنانديز.

الهجوم: راشفورد، هويلوند.

مانشستر يونايتد ضد جالطة سراي

ويدخل فريق مانشستر يونايتد المباراة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، حيث يأمل في تحقيق الثلاث نقاط من أجل المنافسة على التأهل للدور المقبل، عقب الهزيمة في المباراة الأولى أمام بايرن ميونخ بنتيجة 4-3 على ستاد "أليانز أرينا".

وفي الجهة الأخرى، يسعى فريق جالاتا سراي في حصد النقاط الثلاث ومواصلة سلسلة الانتصارات ، ولم يتلق الهزيمة في أول ست مباريات خاضهم حيث فاز في خمس مباريات وتعادل في أخرى،  ويدخل الفريق التركي المباراة مستغلًا ضعف مستوى النادي الإنجليزي، بعد الهزيمة في المباراة الأخيرة أمام كريستال بالاس.

موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام جالطة سراي 

يحل فريق جالاتا سراي التركي ضيفًا قويًا على نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي في المواجهة التي تجمع بينهما منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين مانشستر يونايتد ضد نظيره جالاتا سراي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، وذلك على ستاد "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحٌمر، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويتواجد فريق جالاتا سراي في المركز الثالث بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني كوبنهاجن الدنماركي وكلاً منهما يمتلك نقطة واحدة، بينما يتصدر المجموعة بايرن ميونخ بـ 3 نقاط، ويتذيل الترتيب مان يونايتد بدون نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي