عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس المقبل.. ويجز يستعد لإحياء حفل غنائي بمشاركة الصواريخ

ويجز
ويجز

يستعد مطرب الراب الشهير ويجز لإحياء حفل غنائي جديد في لندن، وذلك في يوم الخميس المقبل الموافق 5 من شهر أكتوبر الجاري بمشاركة فرقة الصواريخ، والمطربة نهال.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل ويجز في لندن 

حفلات ويجز في الوليات المتحدة ولندن

وكان قد بدأ ويجز جولته في الولايات بأمريكا وأوروبا منذ يوم 27 من شهر سبتمبر الماضي، وحيث بدأ جولته في  بروكسل وبرلين وأمستردام، ليستكمل بعد ذلك جولته بعد لندن في تورنتو ونيويورك ولوس انجلوس وغيرهما.

ويذكر، أن ويجز شارك في فيلم “فوي فوي فوي”، والذي يعرض في السينمات المصرية الأن وذلك من خلال طرحه للأغنية الدعائية للعمل والتي أتت بعنوان “حلوة منك”، وحققت نجاحات كبيرة خلال فترة عرضها.

ويجز في فوي فوي فوي 

ويعد فيلم فوي فوي فوي من إنتاج فيلم كلينك وفوكس ستوديوز وإيمج نيشن أبوظبي، تأليف وإخراج عمر هلال، وتدور قصة فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي حول شاب ينضم  لفريق كرة قدم للمكفوفين، ويفوز في خداع كل من حوله، وهو من بطولة النجوم محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال، ومن المقرر أن يحقق نجاح كبير خلال فترة عرضه في السينمات المصرية.

آخر أعمال ويجز

جدير بالذكر أن آخر أعمال مطرب الراب ويجز أغنية جديدة له بعنوان الدنيا ايه، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وتقول كلمات الأغنية: “الدنيا ايه غير كام جدع بمسي عليه غير كام حسود تودي عليه، معايا ما يكفي اجبي عليك، الدنيا ايه غير كام جدع بمسي عليه غير كام حسود تودي عليه معايا ما يكفي اجبي عليك ايدي طايلة وبتوصل تعاديني دغري هتتحسر وبتفصل M1000 فيها اول متعصب فيها تاني ع الحامي انا ع المارد الالماني فين الكترة ف الغفلة الليلة بيقعوا واحد ورا التاني”.

تابع موقع تحيا مصر علي