عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دادينا.. بهاء سلطان يستعد لطرح أجدد أغانيه بتوقيع عزيز الشافعي

بهاء سلطان_ صورة
بهاء سلطان_ صورة أرشيفية

انتهى المطرب بهاء سلطان من تسجيل أجدد أغانيه والتي تحمل اسم دادينا وهي من ألحان عزيز الشافعي، وكلمات تامر حسين ومن المقرر طرحها خلال الفترة القادمة، بعد آخر أغانيه التي طرحها بعنوان الجو ولع. 

تحيا مصر يرصد لكم أجدد أغاني بهاء سلطان بعنوان دادينا بتوقيع عزيز الشافعي التي انتهى من تصويرها. 

بهاء سلطان يجدد التعاون مع المزع أحمد عادل في دادينا

يستعد المطرب بهاء سلطان لطرح أغنيته الجديد دادينا بعد أن انتهى من تسجيلها خلال الفترة المقبلة، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد عادل، وهندسة صوتية ماهر صلاح.

وتعد أغنية دادينا التعاون الثاني بين بهاء سلطان والموزع أحمد عادل بعد أول تعاون بينهما في أغنية دلوقتي عجبناكو، التي طرحها ضمن ألبومه الأخير وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتقول كلماتها: "دلوقتي عجبناكو.. ما كنا حلوين ومعاكوا.. فجأة الشوق أهو جابكم.. طب أي كان مشاكم".

آخر حفلات بهاء سلطان

ومن جانبه، يعد حفل العلمين الجديدة آخر حفلات المطرب بهاء سلطان وكان كامل العدد، وجاء الحفل ضمن حفلات العلمين الجديدة 2023، حيث قدم فيها باقة من ألمع أغانيه قديمة وجديدة ومن بينهم أغنية الواد قلبه بيوجعه، براحة يا شيخة، وتعالي أدلعك وسط تفاعل كبير من الجمهور وأجواء حماسية أشعلت الحفل.

وقد كشف خلال لقاءه ببرنامج التاسعة المذاع عبر شاشة قناة الأولى المصرية: "مدينة العلمين الجديدة جميلة جدًا وتطورت بشكل كبير، تهت فيها لأن أول مرة أجي هنا.. والجمهور هو سبب نجاحي.. ويارب اللي موجدين في الحفل يكونوا انبسطوا.. وقبل الحفل بكون مجهز مع فرقتي.. وبحضر لأغنية جديدة هتنزل خلال الفترة المقبلة".

أجدد أغاني بهاء سلطان

الجدير بالذكر أن آخر أغاني بهاء سلطان هي أغنية الجو ولع وهي من كلمات باسم عادل وألحان محمد يحيى، ومن توزيع وسام عبدالمنعم.

وتعد أغنية الجو ولع ثاني أغاني بهاء سلطان في موسم الصيف بعد أن طرح أولى أغانيه في الصيف بعنوان كدابة، والتي حققت أعلى نسب مشاهدة فور طرحها وهي من كلمات نصر محروس وألحان حسين محمود وتوزيع موسيقى أمير محروس.

 

تابع موقع تحيا مصر علي