عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حازم عمر فى الشيوخ رغم الاستقالة..وعبد الوهاب عبد الرازق يُواصل الغياب لليوم الثانى..صور

حازم عمر وأبو هشيمة
حازم عمر وأبو هشيمة والهضيى

رصد موقع تحيا مصر أروقة مجلس الشيوخ اليوم الأربعاء حيث تغيب المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، لليوم الثانى على التوالى، عن رئاسة الجلسات العامة ويقوم المستشار بهاء أبو شقة بإدارة الجلسة حيث من المنتظر أن تشهد جلسة اليوم إعلان القائمة المبدئية للجان النوعية  على أن يعقب ذلك جلسة إعلان القائمة النهائية ومن ثم الدعوة للانتخابات.

المستشار عبد الوهاب عبد الرازق يواصل الغياب عن رئاسة مجلس الشيوخ 

وشهدت الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الرابع لمجلس الشيوخ، أمس، دعوة النواب الراغبين في تعديل عضوية اللجان النوعية، التقدم بطلب كتابي لمكتب الأمين العام للمجلس، وفي حال عدم تقدم أي عضو بتعديل رغبته يستمر في اللجنة التي كان عضوا بها في دور الانعقاد الماضي.

انتخابات لجان مجلس الشيوخ بقيادة المستشار بهاء أبو شقة 

ويعاود المجلس الانعقاد في جلسة ثانية اليوم، لعرض الاعتراضات، وإعلان التشكيل الكامل للجان النوعية، ومن ثم دعوة الأعضاء لانتخاب هيئات المكاتب "الرئيس _ الوكيلين _ أمين السر".

النائب حازم عمر فى مجلس الشيوخ رغم الاستقالة 

فى السياق ذاته شهدت أروقة المجلس حالة من النقاشات الموسعة بشأن اللجان النوعية والانتخابات الخاصة بها فيما حضر أيضا النائب حازم عمر المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية وهو الأمر الذى تم تفسيره بشأن الانتهاء من إجراءات الاستقالة التى سبق وأن تقدم بها حتى تكون نهائية.

حازم عمر فى الشيوخ رغم الاستقالة..وعبد الوهاب عبد الرازق يُواصل الغياب لليوم الثانى..صور 

تابع موقع تحيا مصر علي