عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد الإنجليزي يرفض طلب استئناف ليفربول ضد حكم مباراة توتنهام الأخيرة

تحيا مصر

تعرض فريق ليفربول الإنجليزي لضربة قوية بعد رفض الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم باستئنافه ضد لجنة الحكام، بعد المباراة المثيرة للجدل أمام توتنهام في الدوري المحلي.

وقد تلقى فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب الهزيمة الأولى له أمام توتنهام هوتسبير بنتيجة 2-1، في المباراة التي شهدت جدلًا كبيرًا، بسبب الأخطاء التحكيمية التي جاءت بسبب حكم تقنية الفيديو "فار".

كما أن حكم المباراة، رفض احتساب هدفا صحيحًا لصالح ليفربول، بداعي التسلل، واتضح فيما بعد صحة الهدف.

الاتحاد الإنجليزي يرفض طلب ليفربول

ونشر ليفربول عبر موقعه الرسمي، بيانا يفيد من خلاله أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم رفض الاستئناف المقدم من الفريق الأحمر، من أجل إلغاء البطاقة الحمراء للاعب كيرتس جونز.

وأضاف البيان، أن اللاعب كيرتس جونز سيغيب عن صفوف ليفربول لمدة 3 مباريات مقبلة بسبب تلقيه بطاقة حمراء مباشرة، أمام برايتون، ثم إيفرتون، وأخيرًا نوتنجهام فورست على الترتيب، وذلك خلال مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشهر الجاري.

بينما يغيب اللاعب البرتغالي جوتا عن مباراة ليفربول ضد برايتون، وذلك بعدما تلقى بطاقى حمراء من بطاقتين صفراوتين، خلال المباراة الماضية أمام توتنهام هوتسبير.

استبعاد حكم الفيديو من الجولة الثامنة

قررت لجنة الحكام بالدوري الإنجليزي الممتاز استبعاد حكام تقنية الفيديو بمباراة ليفربول ضد نظيره توتنهام هوتسبير، في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة "الريميرليج".

وكشفت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن لجنة الحكام بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، قررت استبعاد حكام الفيديو دارين إنجلد ودان كوك، اللذان كانا متواجدان في مباراة الريدز ضد توتنهام هوتسبير، من جميع مباريات الجولة الثامنة من الدوري.

كما قررت من قبل استبعادهم من باقي مباريات الجولة السابعة بداية من لقاء برينتفورد أمام نوتينجهام فورست بجانب مباراة تشيلسي وفولهام في ختام منافسات الجولة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضحت الصحيفة، أن حكم الساحة سيمون هوبر الذي كان يدير مباراة القمة بين ليفربول وتوتنهام، سيكون متواجدًا في مباريات الجولة الثامنة بشكل طبيعي، لكنه سيتواجد حكمًا لتقنية الفيديو "فار" خلال مباراة إيفرتون وبورنموث المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي