عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زريعة إبليس.. يجمع الثلاثي منى نور الدين ووحيدة الدريدي ورشا بن معاوية

فيلم زريعة إبليس_
فيلم زريعة إبليس_ صورة أرشيفية

يتعاون الثلاثي منى نور الدين ووحيدة الدريدي ورشا بن معاوية معًا في فيلم جديد يحمل اسم زريعة إبليس، بعد النجاح الذي حققوه سويًا في فيلم سفاح نابل في تونس، وقد أنهى المخرج محمد خليل البحري تصوير الفيلم بشكل كامل.

تحيا مصر يرصد لكم تعاون الثلاثي منى نور الدين ووحيدة الدريدي ورشا بن معاوية  في فيلم زريعة إبليس

انتهاء تصوير زريعة إبليس والعرض قريبًا


انتهى المخرج التونسي محمد خليل البحري تصوير فيلمه الجديد بعنوان زريعة إبليس والذي يدور أحداثه ي إطار الرعب والإثارة، ويشارك في بطولته كل من منى نورالدين، وحيدة الدريدي، رشا بن معاوية، أحلام الفقيه، فتحي مسلماني، محمد كلسي، سلوى محمد، حكيم بالكحلة، وغيرهم، سيناريو خليل البحري وغفران البحري، ومن المقرر أن يتم اختيار اسم جديد للفيلم لأن زريعة إبليس هو اسم مبدئي.

 

وجاء التعاون في فيلم زريعة إبليس بعد النجاح الذي حققه فيلم سفاح نابل في تونس وحقق أعلى الإيرادات بشباك التذاكر، وهو من بطولة أحمد الأندلسي، هادي الماجري، بلال سلاطنية، ساندرا الشيحاوي، ميساء ساسي، محمد علي زقرقر.

أهم أعمال خليل البحري

ومن جانبه، قدم المخرج خليل البحري 3 أفلام قبل زريعة إبليس وهم حجر الواد من بتأليفه وإخراجه وبطولة أحمد الأندلسي، مجد بلغيث، مروة العقربي وغيرهم، دارت أحداثه في إطار الإثارة والتشويق حول إعلامي يشاهد مقتل صديقه ويتعرض لأزمة نفسية، ومن ثم تبدأ الشرطة في التحقيق.

كما أنه قام بتأليف وإخراج فيلم لآخر نفس، بطولة بسام الحمراوي، كوثر الذوادي، سماح السنكري وغيرهم، وهو مستوحى من أحداث حقيقية التي وقعت في فرنسا في 1886 وتدور أحداثه حول الدكتور فارس الذي يشاهد والدته في الحلم بعد وفاتا وتطلب منه بكشف حقيقة موتها.

بجانب فيلم خاتم عليسة، الأول من توعه في تونس يدخل في إطار مغامرات وفانتازيا موجه للأطفال، سيناريو وحوار أحمد الأندلسي، بطولة بيه أحمد الأندلسي، يحيى الخزري، ميار الطرابلسي، وأياد شهير.


أعمال مجدي الحسيني

 

والجدير بالذكر أن المنتج مجدي الحسيني أشرف على إنتاج عدة أعمال منها فيلم الأطفال خاتم عليسة أولاد الحي في دبي، وسفاح نابل الذي حقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائي بتونس.

تابع موقع تحيا مصر علي