عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

استقر الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي على ملامح تشكيل الفريق المتوقع لمواجهة لايبزيج الألماني، في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يستضيف لايبزيج الألماني نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي في المواجهة التي تجمع بينهما على ستاد "ريد بول أرينا"، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد في صدارة فريق لايبزيج الألماني برصيد ثلاث نقاط، ويتواجد حامل اللقب مانشستر سيتي في المركز الثاني بنفس عدد النقاط، ويأتي في المركز الثالث النجم الأجمر ويتذيل المجموعة يونج بويز بلا نقاط.

وسوف تذاع أحداث المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد لايبزيج

ومن المتوقع أن يخوض الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي المباراة ضد لايبزيج الألماني بالتشكيل الآتي :-

في حراسة المرمى: إيدرسون.

في خط الدفاع: روبن دياز – جوسكو جفارديول – كايل وواكر - مانويل أكانجي.

في وسط الملعب: فيل فودين – بيرناردو سيلفا – رودريجو.

في خط الهجوم: جوليان ألفاريز – جيرمي دوكو – إيرلينج هالاند.

مانشستر سيتي ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

يسعى فريق لايبزيج الألماني في تحقيق المفاجأة والفوز بالثلاث نقاط، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور من أجل الاستمرار في صدارة جدول المجموعة والتقدم خطوة نحو التأهل إلى الدور المقبل من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي الجهة الأخرى، يأمل الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي العودة إلى سلسلة الانتصارات من جديدة، ومواصلة النتائج المتميزة في البطولة القارية، من أجل الحفاظ على اللقب، وذلك بعد السقوط الأخير أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد حقق مانشستر سيتي الفوز في الجولة الأولى من دور المجموعات على ضيفه فريق النجم الأحمر الصربي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المواجهة التي جمعت الفريقين على ستاد "الاتحاد" معقل الفريق السماوي.

بينما فاز لايبزيج على نظيره يونج بويز السويسري بنفس النتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليشارك مانشستر سيتي في صدارة المجموعة.

تابع موقع تحيا مصر علي