عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناجي الشهابي: أحمد الطنطاوي يعيش دور المظلومية وأجهزة الدولة ليس لها علاقة باستخراج التوكيلات

أحمد الطنطاوي
أحمد الطنطاوي

قال ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل، إن أحمد الطنطاوي المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة، يعيش دور المظلومية، ويحاول أن يروج لوجود تضييقات عليه، في حين أن الواقع يشير إلى عكس ذلك، فحملته استخرجت توكيلات بالفعل لترشحه ومكاتب التوثيق مفتوحة أمام الجميع لمن يرغب في تحرير توكيلات لأي مرشح.

ناجي الشهابي: أحمد الطنطاوي يعيش دور المظلومية

وأضاف "الشهابي"، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، أن المظلومية أسلوب اتخذته حملة أحمد الطنطاوي، منهاج لها، وتروج أنها تعامل بالمخالفة للقانون في ظل وجود تضييق عليها في الشهر العقاري، في حين ان الواقع عكس ما تعلنه الحملة.

وأوضح رئيس حزب الجيل الديمقراطي، أن أحمد الطنطاوي، يستمد عطف الجماهير والقوى الخارجية من خلال ادعاء أن هناك ضغوطا عليه، ليصدر فكرة أنه المرشح الرئيسي المنافس للسيسي وليس أحد غيره، لذلك يجعل نفسه في بؤرة الأحداث.

وأشار ناجي الشهبي إلى أن هذا الأسلوب الذي تنتهجه حملة أحمد الطنطاوي، هو نفس أسلوب إدارة حملات مرشحي الإخوان، والتي تستند على محاولة الترويج للرأي اعلام الداخلي والخارجي، أن هناك تضييقات عليها من جانب الدولة المصرية.

ناجي الشهابي: أجهزة الدولة ليس لها علاقة باستخراج التوكيلات

وقال ناجي الشهابي، إن أحمد الطنطاوي استخرج توكيلات من الشهر العقاري، الذي يخضع لتعليمات الهيئة الوطنية للانتخابات وهي المشرفة على العملية الانتخابية، وليست أجهزة الدولة.

وأوضح ناجي الشهابي أن ادعاءات أحمد الطنطاوي، تعطي فرصة للجهات الخارجية لشن حملات على الدولة المصرية.

وشدد رئيس حزب الجيل الديمقراطي، على  ضرورة أن يتحلى الجميع بالمسؤولية الوطنية، لكي يخرج هذا الاستحقاق الدستوري بشكل يليق بمصر دون تجريح أو تخوين.

تابع موقع تحيا مصر علي