عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتج The Goat: حماس نجوم الصف الأول أن يكونوا بالفيلم حفزنا نكمل

فيلم The GOAT_ صورة
فيلم The GOAT_ صورة أرشيفية

شارك كل من نيللي كريم وفتحي عبدالوهاب وهشام عاشور في فيلم The Goat كـ ضيوف شرف ضمن أحداثه، ومن المقرر عرضه ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الـ 6.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات منتج فيلم The Goat عن مشاركة نيللي كريم وفتحي عبدالوهاب وهشام عاشور كضيوف شرف ضمن الأحداث. 

ظهور خاص لـ نيللي كريم وفتحي عبدالوهاب وهشام عاشور في The Goat

كشفت الاريا بوريلي مخرجة فيلم The Goat بجانب شركة الإنتاج أجورا ميديا للإنتاج عن ظهور كل من نيللي كريم وفتحي عبدالوهاب وهشام عاشور كضيوف شرف ضمن الأحداث، معبرين عن سعادتهم وامتنناهم لوجودهم.

وتابع المنتج إسلام الدخاخني قائلًا: "كان حماس نجوم الصف الأول أن يكونوا ضمن أحداث الفيلم حفزنا نكمل فيلم The Goat، وهو مشروع كبير بيضم أكتر من أربع جنسيات وتم تصويره كل مشاهده في سيوة".

مشاركة فيلم The Goat في مهرجان الجونة السينمائي الـ 6

وعلى صعيد آخر، أعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي الـ 6 مشاركة فيلم The Goat ضمن فعالياته، ومن المقرر انطلاق فعاليات المهرجان بدءً من 13 لـ 20 أكتوبر الجاري.

وتدور الأحداث حول محاولة شركة غربية السيطرة على مصدر المياة الوحيد الموجود في البلد مما يجعل فتاة صغيرة تدعى هادية تقع فريسة لأطماعهم، وتضطر أن تهرب إلى الصحراء بصحبة معزتها وتتعرض للكثير من المخاطر أثناء محاولتها البحث عن والدها.

من بطولة جون سافاج، ميرا سورفينو، عمرو سعد، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبدالرسول، وإنتاج شركة أجورا ميديا للإنتاج وشركة DOMEDO للإنتاج، بالتعاون مع Orange Pictures، وشركة OSCAR Generale P.G.A، بالتعاون مع سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، وشركة Pantheon Entertainment، بدعم من وزارة الثقافة الإيطالية، مدير التصوير ديفيد فلاستيس ومصمم الملابس اندريا سورنتينو، ومهندس الديكور أحمد فايز، ومؤثرات خاصة فيتوريو سودانو المرشح للأوسكار مرتين والفيلم من كتابة وإخراج إيلاريا بوريللي.


شركة أجورا ميديا للإنتاج

والجدير بالذكر أن  شركة أجورا ميديا للإنتاج - AGORA MEDIA PRODUCTION من أهم الشركات الإنتاجية المتخصصة في صناعة المحتوى وإنتاج الأفلام الروائية الطويلة والقصيرة والمسلسلات التليفزيونية، لـ إسلام وأحمد الدخاخني، ومن أهم أهدافها صناعة أعمال مصرية بطريقة عالمية من خلال مشاركة نجوم مصريين وعالميين بشكل يجعل السينما المصرية تتجه نحو العالمية من خلال تسليط الضوء على أماكن التصوير الغنية والفريدة في جميع أنحاء البلاد.

ومن جانبه قد حصلت على العديد من الجوائز، كانت بداياتها في عالم الفن من خلال التمثيل، ولكنها وجهت اهتمامها لصناعة الأفلام وأشاد الجميع بأعمالها  خاصةً الأمم المتحدة كما حصلت على الدعم من اليونيسيف، ويعتبر فيلمها A Girl from the Brothel واحدًا من المحطات البارزة في تاريخها المهني، وقد حصل على جائزة أفضل فيلم في مهرجاني ميامي السينمائي الدولي لأفلام المرأة، ولوس أنجلوس السينمائي الدولي لأفلام المرأة، بالإضافة لمشاركته في مهرجانات عالمية مثل مهرجان مدريد السينمائي الدولي ومهرجان فيكتوريا السينمائي.

تابع موقع تحيا مصر علي