عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة حنان سليمان لـ تحيا مصر: أحمد الطنطاوى يدعى «المظلومية والتضيق»بملف التوكيلات والأجواء الحالية صحية..فيديو

النائبة حنان حسني
النائبة حنان حسني عضو مجلس الشيوخ

رفضت النائبة حنان سليمان، عضو مجلس الشيوخ ما ترد من جانب المرشح المحتمل للرئاسة أحمد الطنطاوى بشأن التوكيلات الرئاسية، مؤكدة على أن إدعاء المظلومية فى هذا الملف أمر غير صائب ونعيش جميعا حالة من الحرية الكاملةفى تحرير التوكيلات لمن نرغب فى أى من مقرات الشهر العقارى.

النائب حنان سليمان ترد على النائب أحمد الطنطاوى 

جاء ذلك فى تصريحات لموقع تحيا مصر، مؤكدة على أن مثل هذه التصرفات أمر لا يجوز قبوله خاصة أن الشارع المصرى به كل الأطياف وله الحرية الكاملة فى اختيار مرشحه فى الانتخابات، مؤكدة على أنه تدعم وتساند الرئيس السيسى على أرض الواقع ولولا وجوده ما كنا أمام كل الجهود التنموية التى نلمسها بمصر الآن.

وأشارت إلى أن الانتخابات الرئاسية تسير بخطى ديمقراطيه ونزيهه لم نعهدها من قبل، والدليل على ذلك تعدد الناخبين المقدمين للترشح للإنتخابات الرئاسية، وهذا ليس مجرد كلام مرسل وحسب بل إنه واقع نعيشه.

كل ما يتردد بمنع المواطنين من تحرير توكيلات  كلام غير منطقي

وأكدت على أن كل ما يتردد من قبل أحمد طنطاوي بمنع المواطنين من تحرير توكيلات له كلام غير صحيح وغير منطقي، والدليل على ذلك أن المرشح حازم عمر قام بالترشح للإنتخابات الرئاسية على الرغم من أنه عضو بمجلس الشيوخ. 

ونوهت على قول الرئيس عبدالفتاح السيسي في مؤتمر "حكاية وطن" أن يتم اختيار المرشح بكامل الحرية دون اي تدخل من أحد، لأنها حرية شخصية تخص كل مواطن. 

 تدعم الرئيس لاستكمال مسيرة التقدم لبناء الجمهورية الجديدة

واختتمت أقدم دعمي للرئيس عبدالفتاح السيسي، لاستكمال مسيرة التقدم والنجاح التي بدأ بها من مشروعات عملاقة وإنجازات لا حصر لها لبناء الجمهورية الجديدة. 

تابع موقع تحيا مصر علي