عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد العظيم يوجه رسالة للمخرجين: بقدر ألعب الناس الطيبين بكل طبقاتهم

محمد عبد العظيم
محمد عبد العظيم

حرص الفنان محمد عبد العظيم على توجيه رسالة للمخرجين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد عبد العظيم عبر فيسبوك

وكتب محمد عبد العظيم: "نداء إلى السادة المخرجين.. أنا أقدر ألعب أدوار الجان بريميه، والشوجر دادي، والناس الطيبين بكافة طبقاتهم"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

محمد عبد العظيم: ممثل المسرح عنده قدرة على المواجهة وبكون قوي نفسيا

وسبق وأن حرص الفنان محمد عبد العظيم على توضيح رأيه في في ممثل المسرح وممثل الدراما والسينما، مشيرا إلى أنه يعتبر ممثل المسرح أكثر جرئة وقدرة على المواجهة على عكس فنان الدراما والسينما.

وقال محمد عبد العظيم خلال تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر بأن ممثل المسرح يختلف كثيرا عن فنان السينما والدراما، فقال:ممثل المسرح عنده قدرة على المواجهة لأنه بيواجه الجمهور يومياب ومش صعب عليه يواجه الكاميرا.

وتابع: بالإضافة إلى إن عضلات الممثل النفسية والبدنية بتبقى أقوي، فأنا بعتبر المسرح ده جيم للممثل اللي بيقوي بيه نفسيته، ولياقته الفنية.

وتطرق محمد عبد العظيم عن دوره في سفاح الجيزة، فقال: لما بيجيلي دور شايفه إنه هيبقى مؤثر في الدراما بعمله، دور أب كان سبب في إن بناته يطلعوا مشوهين بالشكل ده ودي حاجة سلبية.

أخر أعمال محمد عبد العظيم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد عبد العظيم مسلسل تحت الوصاية، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وتدور قصته في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر تسع سنوات، وتبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجُها "عادل" الذى يعمل هو وأسرتُه في مهنة الصيد حياةً مستقرة حتى وفاته.

فتنقلب حياتَها رأسًا على عقب، وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى اضطُرت إلى الانتقال لدمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسمٍ وهُوية مختلفة، وتُضطَر لامتهان "الصيد" والعمل كرئيس مركب، وسط الرجال.

تابع موقع تحيا مصر علي