عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جومانا مراد تشوق الجمهور لحفل محمد رمضان في أسوان| فيديو

جومانا مراد
جومانا مراد

حرصت الفنانة جومانا مراد على تشويق الجمهور والمتابعين لحفل الفنان محمد رمضان المقرر إقامته يوم 6 أكتوبر، بمحافظة أسوان، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات جومانا مراد عبر إنستجرام

ونشرت جومانا مراد مقطع فيديو لها قالت فيه: يوم 6 أكتوبر في أسوان هيكون يوم فخر، مجلس القبائل والعائلات المصرية هيقدموا حفلة موسيقية رائعة مع محمد رمضان وبلاك تيما، وطن واحد.. قوتنا في وحدتنا.

تصريحات جومانا مراد في برنامج كتاب الشهرة

وسبق وأن تحدثت النجمة جومانا مراد، عن الشخصيات التي تقدمها في كل عمل، موضحة أن الشخصية تستمر معها بعد الإنتهاء من أي عمل لفترة كبيرة حتى في منزلها.

وتابعت جومانا مراد خلال لقاء لها عبر برنامج "كتاب الشهرة"، والذي يقدمه الإعلامي علي ياسين عبر فضائية "الجديد"، أنها لم تحتاج إلى أي ثنائيات فنية لكي تثبت نجاحها، موضحة أنها في البداية كانت بينها وبين الفنان سامر المصري ثنائية وحققت نجاحا كبيرا.

وأضافت "مراد"، "مش شرط اسمي يكون مرتبط بشخص تاني، بالعكس أنا بحب يكون نجاحي مستقل لوحدي والجمهور عارف الأعمال اللي قدمتها".

وأشارت جومانا مراد، أن اسمها يعد شباك تذاكر بالسينما، ولها جمهور وشعبية كبيرة في أي عمل تقدمه، مضيفة أن فيلم "كبارية"، من أهم  100 فيلم بالسينما المصرية، والعمل جعل الجمهور يعرف موهبتي الحقيقة وبه إسقاطات كثيرة ومجموعة من النجوم الكبار.

أخر أعمال جومانا مراد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال جومانا مراد فيلم ع الزيرو من بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية مهمة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انسانى تشويقى.

تابع موقع تحيا مصر علي