عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم عبدالعزيز: العظماء الثلاثة عادل إمام ومحمود عبدالعزيز وأحمد زكي شكلوني فنيًا

كريم عبدالعزيز_ صورة
كريم عبدالعزيز_ صورة أرشيفية

حل الفنان كريم عبدالعزيز ضيفًا على برنامج sold out والذي يقدمه الإعلامي محمود سعد المذاع عبر منصة واتش آت، وخلال الحلقة كشف عن مواقف جمعته بالفنان الراحل أحمد زكي، وعن كواليسه في فيلم أضحك الصورة تطلع حلوة، وعن علاقته مع كبار النجوم مثل الزعيم عادل إمام، محمود عبدالعزيز، وأحمد زكي وكيف أثروا فيه فنيًا، وغيرها الكثير من الأسرار.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات كريم عبدالعزيز لـ محمود موسى في  sold out وعلاقته بالفنان الراحل أحمد زكي

كريم عبدالعزيز: أحمد زكي في أضحك الصورة تطلع حلوة كان متقمص شخصية سيد الغريب

كشف الفنان كريم عبدالعزيز كواليس فيلم أضحك الصورة تطلع حلوة مع الراحل أحمد زكي، مشيرًا إلى إنه يتقمص حالة الشخصية التي يجسدها خارج التصوير، وقال: "أول يوم تصوير في الفيلم، عاملين تورتة وأسرة الفيلم متواجدة، وأستاذ أحمد زكي جاي مع الأستاذ شريف عرفة وأنا روحت سلمت عليه بحب وقلت له مبسوط أني همثل مع حضرتك، لاقيت وش غاضب جدًا وبيقول لي أنت تعمل ده في بنتي؟!".

وتابع كريم عبدالعزيز قائلًا: "بدأ يغمى عليا، وشريف عرفة سندني وقولت له أنا عايز أرجع مساعد مخرج تاني، والأستاذ شريف حكى لي أن الفنان أحمد زكي بيعيش حالة شخصية سيد الغريب".

كريم عبدالعزيز: أنا تربية العظماء الثلاثة عادل إمام ومحمود عبدالعزيز وأحمد زكي شكلوني فنيًا

وأضاف كريم عبدالعزيز خلال القاء هدفه في اختيار أدواره ببداية مشواره الفني، قائلًا: "هدفي في البدايات كان كسر فكرة الجان، مفيش ممثل بيمثل عشان شكله حلو، الممثل ممثل، محمود عبدالعزيز قدم الكيت كات والصعاليك"؟

وعن علاقته مع كبار النجوم مثل الزعيم عادل إمام، محمود عبدالعزيز، وأحمد زكي وكيف أثروا فيه فنيًا، قال كريم عبدالعزيز: "أنا تربية العظماء الثلاثة عادل إمام، محمود عبدالعزيز، أحمد زكي هما اللي شكلوني فنيًا".

آخر أعمال كريم عبدالعزيز

وعلى صعيد آخر، شارك كريم عبدالعزيز مؤخرًا في فيلم بيت الروبي مع كل من نور، كريم محمود عبدالعزيز، تارا عماد، سمر جابر، وضيوف الشرف محمد عبدالرحمن توتا، سارة عبدالرحمن، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي، ويعتبر الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية حيث وصل إجمالي إيراداته 125 مليون جنيه.

والجدير بالذكر أن كريم عبدالعزيز يستعد لعرض مسلسل الحشاشين في السباق الرمضاني 2024 المقبل وشاركه البطولة كل من فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وغيرهم تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي