عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ 3 أفلام دفعة واحدة.. جيهان الشماشرجي تخوض تجربتها الأولى في السينما

جيهان الشماشرجي_
جيهان الشماشرجي_ صورة أرشيفية

تعيش الفنانة جيهان الشماشرجي حالة نشاط فني على الصعيد السينمائي، حيث أنها تشارك في 3 أفلام وهم أنف وثلاث عيون، فرقة الموت، سارة وعلي، وتجد تلك الأفلام هي تجربة جيهان الأولى في السينما، بعد النجاح الذي حققته في مسلسل سفاح الجيزة.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز الأفلام التي تقدمها جيهان الشماشرجي الفترة القادمة والتي تعد أولى تجاربها في السينما

جيهان الشماشرجي تنضم لأسرة أنف وثلاث

أعلنت الفنانة جيهان الشماشرجي لأسرة فيلم أنف وثلاث عيون، ويشاركها البطولة كل من  ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، وظهور خاص للفنانة أمينة خليل، إخراج أمير رمسيس، من رواية الأديب الكبير إحسان عبدالقدوس، ومن المقرر أن تقدم الرواية هذه المرة برؤية معاصرة جديدة.

ومن جانبها، تعاقدت جيهان الشماشرجي على بطولة فيلم فرقة الموت مع الفنان أحمد عز، وقد شارمهما البطولة كل من آسر ياسين، منة شلبي، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، وتأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، وتدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن والإثارة على أن يبدأ التصوير الأسبوع المقبل.

جيهان الشماشرجي تتعاون مع منة شلبي في سارة وعلي

والجدير بالذكر أنها تشارك أيضًا في فيلم سارة وعلي، ويشاركها البطولة كل من منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، من تأليف وإخراج هبة يسري، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الأسابيع المقبلة حيث أنه في مرحلة التحضير والتعاقد مع باقي أبطال العمل.

آخر أعمال جيهان الشماشرجي الدرامية

وعلى صعيد آخر، شاركت جيهان الشماشرجي في بطولة مسلسل سفاح الجيزة الذي أثارت قضيته السوشيال ميديا، وتصدر التريند وحقق أعلى نسب مشاهدة عبر منصة شاهد والأكثر بحثًا، وشاركها البطولة كل من أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبدالله، وميمي جمال، من تأليف محمد صلاح العزب وورشة الكتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.

وهو مأخوذ عن أحداث حقيقة عن قصة القذافي سفاح الجيزة، ولكن تم تعديل القصة حتى تتلائم مع الشكل الدرامي، وعلى الرغم من نجح المسلسل إلا أنه تعرض للهجوم وخاصة الفنانة داليا شوقي بسبب مشهدها في الحلقة السادسة والتي اتهمها البعض أنها مشهد مبالغ فيه.

تابع موقع تحيا مصر علي