عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤتمر تنظيمي حاشد لحماة الوطن لدعم الرئيس.. والحزب يهنئ العوضي لفوزه برئاسة دفاع النواب.. وحشود بأنحاء الجمهورية للتعبير عن فرحة ترشح السيسي.. صور

حملة دعم حماة الوطن
حملة دعم حماة الوطن للسيسي

نظمت أمانة محافظة الشرقية بحزب حماة الوطن، مؤتمرًا تنظيميًا حاشدًا، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وتسخير كافة الإمكانيات والجهود والعناصر البشرية اللازمة، وفتح جميع المقرات الخاصة بحزب حُماة الوطن بكافة ربوع الجمهورية للحملة الانتخابية لدعمه، ودعوة كافة المواطنين للاصطفاف خلف القيادة السياسية.

تحيا مصر

 وكان المؤتمر بحضور اللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس حزب حُماة الوطن، والدكتور أشرف سعد سليمان أمين عام محافظة الشرقية بحزب حُماة الوطن، وبحضور الكوادر التنظيمية، وأعضاء هيئة المكتب وأمناء المراكز بمحافظة الشرقية.

وتأتي هذه الزيارة ضمن عدد من الزيارات التنظيمية التي يقوم بها الحزب تنفيذاً لما تم اعتماده في اجتماع المكتب التنفيذي في يوليو الماضي، والذي أُعلن فيه حزب حُماة الوطن الدعم الكامل للرئيس. 

وأسفرت انتخابات هيئة مكتب لجنة الدفاع، والأمن القومي بمجلس النواب، بدور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي الثاني عن فوز النائب اللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن برئاسة لجنة الدفاع والأمن القومي، وكل من النائبين إبراهيم المصري وأحمد يحيي الجحش بمقعدي الوكالة، وفاز بأمانة السر النائب محمد راضي.

وفي سياق أخر متصل، نشر الحزب صورًا من ميدان جلال قريطم بدمنهور لآلاف من أعضاء وكوادر حزب حماة الوطن بأمانة محافظة البحيرة، يعبرون عن فرحتهم بإعلان الرئيس السيسي الترشح لولاية جديدة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

كما نشر صورًا من ميدان محطة أسوان الآلاف من أعضاء وكوادر حزب حماة الوطن بأمانة محافظة أسوان.

وأخرى من ميدان الساحة بالخارجة الآلاف من أعضاء وكوادر حزب حماة الوطن بأمانة محافظة الوادي الجديد.

وكذلك من ميدان الكوربة بمصر الجديدة الآلاف من أعضاء وكوادر حزب حماة الوطن بأمانة محافظة القاهرة، يعبرون عن فرحتهم بإعلان الرئيس السيسي الترشح لولاية جديدة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وكانت قد وجهت النائبة الدكتورة نيفين حمدي، عضو لجنة الشئون الافريقية بمجلس النواب عن حزب حماة الوطن، تحية إعزاز وتقدير، للرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والشعب المصري العظيم، والفريق أول محمد أحمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربيّ، وضباط وجنود وصف القوات المسلحة المصرية، بمناسبـة الإحتفال باليوبيل الذهبى الـ50 لانتصار الـ6 من أكتوبر عام 1973 عيـد القـوات المـسلحة المصرية الباسلة.

أبطال القوات المسلحة

وتقدمت النائبة نيفين حمدي في بيان صادرعنها اليوم، بأخلص التهاني مقرونة بأطيب التمنيات لأبطال القوات المسلحة بهذه المناسبة العظمية التي ستظل خالدة عبر مختلف العصور، تروي قصص الانتصارات والبطولات التي قام بها خير أجناد الأرض، دفاعًا عن الوطن وصوناً لحريته وكرامته، مؤكدة أن انتصار أكتوبر من أعظم الانتصارات العسكرية في التاريخ، حيث جسد أصالة شعب مصر وقواته المسلحة وعظمة ولائهم لوطنهم الغالي مصر، وأصبح الانتصار نقطة تحول كبرى فى التاريخ الحديث.

تابع موقع تحيا مصر علي