عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعنوان المعنويات مرتفعة.. عمرو دياب يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية

عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد الهضبة عمرو دياب لطرح أحدث أعماله الغنائية التي أتت بعنوان المعنويات مرتفعة، وذلك وفقا لمنشور له نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير استعداد عمرو دياب لطرح أغنيته الجديدة بعنوان المعنويات مرتفعة

عمرو دياب وأغنيته الجديدة

ونشر عمرو دياب بوستر الأغنية على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهر بها عاري الجسد وفي البحر، وعلق عليها مروجا لأغنية المعنويات مرتفعة في إشارة إلى طرحها قريبا.

بوستر عمرو دياب

عمرو دياب وجدل ارتباطه بـ داليدا خليل

وكان قد تصدر عمرو دياب حديث السوشيال ميديا في الأيام الماضية وذلك بعد صوره الرومانسية التي جمعته بالفنانة اللبنانية داليدا خليل، والتي نشرتها الاخيرة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر الهضبة في الصور مع الفنانة داليدا خليل وهو يحتضنها ويقبلها، مما أثار الجدل حول ارتباطهما، ولكن لم يخرج الثنائي لينفي أو يؤكد تلك الشائعة في ذلك الوقت.

وقالت داليدا خليل في أول مداخلة هاتفية لها عبر برنامج تفاصيل مع الإعلامية نهال طايل المذاع على فضائية صدى البلد 2، "عمرو دياب شخص لطيف وجامد جدا وقابلته في الساحل الشمالي والستات كلها بتحبه وأنا من أشد المعجبين به".

عمرو دياب ومحمد يحيى

من ناحية أخرى، تحدث الملحن محمد يحيى عن دور عمرو دياب في حياته، فقال: حفله عمرو دياب في لبنان اسطوريه وتشرف، ومهما هتكلم عن عمرو دياب مش هخلص كلام من بدياتي معاه من سنه ٢٠٠٢ لما صدق موهبتي وانا عندي ٢١ سنه وكان داعم ليا نفسيا مش هقولكم احساسوا وايه وتعبيرات وشه وفرحته لما بيسمع لحن حلو بيبقي طفل منساش ريحه الحبايب لما سمعها مني في الاستديو وكان ناقص ياخدني بالحض وانا اصلا متردد وخايف اسمعها، لا متعجبوش وقعدت ادندنها جمبه بصوت واطي.

وتابع: فجاه قالي ايه دي علي صوتك وسمعني موقف لن انساه وفي الاخر طار بيها، عشان مطولش عليكم نجاح عمرو دياب جاي من احساسه دايما انه معملش حاجه ودايما عنده طمع انه يكمل.. اخيرا البوست ده من قلبي في حب عمرو دياب الملهم والاخ والصديق.

تابع موقع تحيا مصر علي