عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زد يتعادل أمام بلدية المحلة بـ 3-3 في مباراة مثيرة بالدوري المصري

تحيا مصر

سقط الفريق الكروي الأول بنادي زد إف سي، في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق بلدية المحلة بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق في مباراة مثير بالدوري، والتي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل فيبو أكيم الهدف الأول لفريق بلدية المحلة في الدقيقة 12 من عمر المباراة، بعد تمريرة من إسلام مرزوق الذي مرر كرة إلى أكيم الذي راوغ المدافع وسدد كرة من يمين منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وأدرك مصطفى زيكو هدف التعادل لفريق زد أمام البلدية في الدقيقة 14 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من محمود صابر إلى مصطفى زيكو يسار منطقة الجزاء ليسدد كرة رائعة داخل الشباك.

وأضاف مصطفى زيكو الهدف الثاني لفريق زد أمام بلدية المحلة في الدقيقة 24 من عمر المباراة، بعد تمريرة من شادي حسين إلى زيكو الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

تعادل حسام أشرف لفريق بلدية المحلة بالهدف الثاني أمام زد في الدقيقة 27 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من فيبو أكيم إلى حسام أشرف الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة داخل الشباك.

وأضاف شادي حسين الهدف الثالث لفريق زد أمام بلدية المحلة في الدقيقة 42 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيسر لصالح نادي زد عن طريق محمد أشرف ليسدد شادي حسين رأسية رائعة داخل الشباك.

وتعادل عبد الرحمن جمال سمانة بالهدف الثالث لفريق البلدية في الدقيقة 62 من ركلة جزاء. 

وبهذة النتيجة يرتفع رصيد فريق زد للنقطة السابعة محتلا المركز الاول مؤقتا فى ترتيب جدول دورى نايل بينما جاء فريق بلدية المحلة فى المركز السادس برصيد 4 نقاط .

وجاء تشكيل زد لمواجهة بلدية المحلة كالتالي: 

المرمى: علي لطفي

الدفاع: علي لالا – محمد إسماعيل – محمد سمير – محمد أشرف

الوسط: محمود صابر - عبد الله مجدي – بيتر زيلو - مصطفى سعد

الهجوم: – شادي حسين – مصطفى عبد الرؤوف "زيكو".

تشكيل بلدية المحلة الرسمي أمام زد:

حراسة المرمى: محمود ماهر

خط الدفاع: أحمد العش - محمد رجب - أحمد رضا - حسام حسن

خط الوسط: يوسف حسن - إسلام مرزوق - ماجد هاني - عبد الرحمن سمانة

خط الهجوم: فبيو حكيم - حسام أشرف.

تابع موقع تحيا مصر علي