عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيرسي تاو على رأس قائمة منتخب جنوب إفريقيا لمواجهتي إيسواتيني وكوت ديفوار

بيرسي تاو
بيرسي تاو

أعلن هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، قائمة المنتخب لخوض مواجهتي إيسواتيني وكوت ديفوار، المقرر إقامتهما في شهر أكتوبر الجاري، وتصدر بيرسي تاو قائمة البافانا بافانا للمعسكر. 

قائمة منتخب جنوب إفريقيا لمعسكر أكتوبر 

ويلتقي منتخب جنوب إفريقيا، خلال فترة التوقف الدولي المقبلة المقرر إقامتها في شهر أكتوبر الجاري، لخوض مباراتي إيسواتيني وكوت ديفوار، وتواجد بيرسي تاو جناح النادي الأهلي على رأس قائمة منتخب جنوب إفريقيا، التي أعلنها بشكل رسمي اليوم الخميس.

ويأتي ضم بيرسي تاو، لمعسكر منتخب جنوب إفريقيا، في ظل المستوى الجيد الذي يقدمه رفقة الأهلي خلال الفترة الحالية.

تصريحات خالد جاد الله نجم الأهلي السابق عن أنتوني موديست 

أكد خالد جاد الله نجم فريق الأهلي السابق ، أن الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لم يقدم الأداء المنتظر في مباراة إنبي في بطولة كأس مصر على الرغم من تسجيله هدف.

وقال خالد جاد الله نجم فريق الأهلي السابق ، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" من وجهة نظري أن أداء موديست مهاجم فريق الأهلي أمام إنبي غير مقنع على الرغم من الهدف الذي سجله في مباراة الفريقين ببطولة كأس مصر".

وتابع:"أتمنى أن ينسجم موديست مع فريق الأهلي بشكل أقوى فنياً في الفترة القادمة وأن يتألق بشكل أكثر من رائع في الفترة المقبلة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر".

إسلام صادق: الأهلي عرض على أحمد فتوح 50 مليون جنيه

 أكد الإعلامي إسلام صادق أن مسؤولو النادي الأهلي دخلوا في مفاوضات جادة مع أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الزمالك في الأيام الماضية تمهيداً لارتداء الفانلة الحمراء في الموسم المقبل عقب انتهاء عقده رسمياً مع القلعة البيضاء.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" هناك مفاوضات تمت من جانب النادي الأهلي عن طريق أمير توفيق وعضو بازر في شركة الأهلي لكرة القدم مع فتوح ووكيله للحصول على توقيعه تمهيداً للرحيل بنهاية الموسم الجاري عن الزمالك وعدم تمديد عقده ".

وتابع:"هناك رجل أعمال أهلاوي عرض على أحمد فتوح الانتقال للأهلي لمدة 3 مواسم مقابل 50 مليون جنيه مع الحصول على سيارة غالية الثمن كعربون التوقيع لارتداء الفانلة الحمراء ولكن فتوح رفض في انتظار نتيجة انتخابات الزمالك لحسم مصيره بعد يوم 20 أكتوبر الجاري بشكل رسمي".

تابع موقع تحيا مصر علي